وزير الكهرباء ناعيا ياسر رزق: كان على اتصال دائم بي لمناقشة قضايا الطاقة

الكاتب الصحفي الكبير  ياسر رزق
الكاتب الصحفي الكبير  ياسر رزق

نعى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق، الذي وافته المنية صباح اليوم بعد مسيرة حافلة بالعطاء.

وأكد وزير الكهرباء أن الراحل كان كاتب وطني صاحب كلمة وترك بصمة خاصة به في مجال الصحافة وساهم بكتاباته في إثراء الوعي بتوثيق حقبه مهمة من تاريخ الوطن.

مشيرا إلى إنه هو والراحل الشاب جمعتهم لقاءات عديدة منها مؤتمرات اخبار اليوم الاقتصادية لافتا إلى أن الراحل كان على اتصال دائم به لمناقشة قضايا الكهرباء والطاقة والحديث عن المشروعات القومية المختلفة>

وكانت مؤسسة أخبار اليوم، قد نعت فقيد الصحافة المصرية والعربية الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم السابق، الذي وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح اليوم. 

يعد الفقيد أحد رواد الصحافة المصرية، وهب حياته في الدفاع بقلمه عن قضايا الوطن، وكان له العديد من المواقف المشهودة، واتسمت حياته المهنية والنقابية بمسيرة عطاء كبيرة. 

رحم الله الفقيد الكبير، وندعو الله ان يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، ويجعل ما قدمه لخدمة قضايا وطنه ومهنتة في ميزان حسناته

كما تتقدم مؤسسة أخبار اليوم، لأسرته الصغيرة وأسرته الصحفية الكبيرة، بخالص العزاء داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهمهم الصبر والسلوان.