تعامل فوري مع تجمعات مياه الأمطار في الشهداء بالمنوفية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام محمد عمران نائب رئيس مدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، اليوم بالإشراف والمشاركة في التعامل الفوري مع تجمعات مياه الأمطار بشوارع وميادين الشهداء، وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث يتم سحب تجمعات المياه بالشوارع والميادين لتيسير الحركة المرورية سواء للمواطنين أو السيارات، وفتح جميع بالوعات سحب مياه الأمطار.

ومن جانبه شدد مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء، على السادة رؤساء الوحدات المحلية بالتعامل الفوري مع تجمعات الأمطار بقرى وحداتهم والإشراف المستمر والتعامل الفوري مع نتائج سقوط الأمطار موجها باستمرار توجيه التوعية للمواطنين بأخذ الحيطة والحذر إزاء أسلاك وأعمدة الكهرباء بعدم الاقتراب منها أو لمسها وحثهم على توعية أطفالهم حافظا على سلامتهم.

وعلى الجانب الآخر تابع نائب رئيس المدينة، صباح اليوم أعمال رفع القمامة والأتربة من شوارع وميادين مدينة الشهداء، كما واصل رؤساء الوحدات المحلية متابعاتهم اليومية لأعمال النظافة بالوحدات التابعة لهم، حيث تفقد محمود أبو طالب أعمال منظومة النظافة بالوحدة المحلية بزاوية الناعورة، وتابع محمد الشيخ ومحمود طايل عمليات رفع القمامة بالوحدة المحلية بزاوية البقلي.

وفي ساحل الجوابر تابع أحمد حمودة رفع تراكمات القمامة، كما تابعت عايدة نعيم أعمال النظافة بالوحدة المحلية بدراجيل وتسوية الطريق بداية من الوحدة حتى عزبة العيلة، ومن جانبه تابع محمود أبو سماحة رفع تراكمات القمامة بكفر عشما، كما تابع عبد الستار بدر أعمال المنظومة بالوحدة المحلية بدنشواي.

يأتي ذلك بناء على تعليمات مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمتابعة المستمرة لأعمال النظافة بالمدينة وبجميع الوحدات المحلية بمركز الشهداء.

وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالتواجد الميداني على مدار الساعة بكافة الشوارع والطرق الرئيسية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لمتابعة أعمال شفط أي تجمعات تحدث  لمياه الأمطار والتعامل مع موجة الطقس السيئ لتحقيق السيولة المرورية أمام المواطنين، تمام الاستعداد لسيارات شفط المياه وتواجد المعدات بأماكن التجمع بالباجوروكذا شفط مياه الأمطار من نزلة الكوبرى العلوى بكفر داود بالسادات.
اقرأ أيضا:  محافظ المنوفية يحيل  المختصين بملف التصالح  للنيابة العامة لتلاعبهم ومخالفتهم القانون