«التموين» تعلن عن وظيفة خالية.. والتقديم حتى 3 فبراير

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تواصل وزارة التموين، استقبال طلبات الراغبين في شغل وظيفتها الشاغرة، من الوظائف العليا حتى الثالث من فبراير المقبل، حيث أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، أحد جهاتها التابعة، عن حاجتها الى رئيس للشؤون المالية، من ذوي الخبرة، نظرا لكونها من أحد الوظائف التخصصية الهامة، رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية والموارد البشرية.

وحددت وزارة التموين عدد من الشروط والمعايير اللازمة لشغل هذا المنصب، وفقا لما جاء في الإعلان عن الوظيفة، عبر بوابة الحكومة المصرية، أن يجيد المتقدم إجادة تامة للغة الأجنبية والحاسب الآلي بشكل أساسي بالإضافة إلى الخبرة اللازمة للعمل بهذا المجال.

ومن ناحية أخرى بدأ العد التنازلي على انتهاء مهلة التقدم إلى وظيفة باحث سجل تجاري ، والتي طرحها جهاز تنمية التجارة الداخلية عبر بوابة الوظائف الحكومية ، حتي يوم  31 من الشهر الجاري.

حيث يواصل جهاز تنمية التجارة، تلقي طلبات الراغبين من الشباب في شغل وظيفة باحث سجل تجاري عبر بوابة الحكومة المصرية، بوابة الوظائف الحكومية.

هذا وقد أعلن جهاز تنمية التجارة، عن حاجته لشغل 200 وظيفة بمختلف المحافظات كباحث سجل، وأكد على إتاحة الفرصة لخريجي كليات التجارة، والحقوق، واقتصاد وعلوم سياسية، لشغل وظيفة باحث سجل تجاري، وفقا للشروط الآتية: 

 
1- أن لا يزيد عمر المتقدم عن 30 عاما .

2-  وأن يكون تقديره التراكمي جيد بحد ادني .

3- وان يكون خريج أحدي الكليات الثلاث ( التجارة، الحقوق ، اقتصاد و علوم سياسيه)

4-. أن لا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد.

5-     المعرفة بأساسيات الحاسب الآلي، وكذلك أساسيات اللغة الإنجليزية

وأكد جهاز تنمية التجارة على وجود 200 وظيفة شاغرة في مستوى جميع المحافظات، تحتاج إلى شباب للعمل كباحث سجل تجاري.

حيث حدد جهاز تنمية التجارة مكان العمل داخل محافظات القاهرة - الاسكندرية - بورسعيد - السويس - دمياط - الدقهلية - الشرقية - القليوبية - كفر الشيخ - الغربية - المنوفية - البحيرة - الإسماعيلية - الجيزة - بني سويف - الفيوم - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - أسوان - الأقصر - البحر الأحمر - الوادي الجديد - مطروح - شمال سيناء - جنوب سيناء.


ويواصل جهاز تنمية التجارة الداخلية، استقبال طلبات الشباب الراغبين في الالتحاق بوظيفة باحث سجل حتى يوم 31 من الشهر الجاري، وذلك وفقا لإعلان جهاز تنمية التجارة رقم 1 للعام الجاري2022، عن حاجته إلى 200 موظف للعمل باحث سجل تجارى.

اقرأ أيضا| التموين في أسبوع| تفاصيل صك الأضحية وموعد الأوكازيون الشتوي