رياض محرز يوجه رسالة للشعب الجزائري: «سنتأهل إلى كأس العالم»

رياض محرز
رياض محرز

وجه نجم مانشستر سيتي، رياض محرز، رسالة إلى الجماهير الجزائرية بعد الخروج المبكر من كأس الأمم الأفريقية.

وقال رياض محرز عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «انتظرت أيام قليلة قبل الكتابة على شبكات التواصل ولكن أعتقد أنه من المهم أن تشعروا بشعورنا تجاه هذه الخيبة والخيبة الكبيرة في أمم إفريقيا».


وأضاف : «لن نقدم أعذار رغم الظروف نحن فقط لم نرتقي بمستوانا، عندما كان كل شيء يسير على ما يرام، فزنا وكنا في القمة، كان الجميع خلفنا وما زال الكثير من إخواننا ومشجعينا ومواطنينا خلفنا اليوم».


وذكر رياض محرز: « قرأت الكثير من الرسائل السلبية بعد وداع المنتخب بطولة كأس الأمم الإفريقية  ويظهر مرة أخرى أن كرة القدم تسير بسرعة كبيرة في كلا الاتجاهين كأس أمم إفريقيا سوف تكون تذكير لنا وسوف نعود أقوى من ذلك»؟

واختتم نجم المنتخب الجزائري قائلا : «سوف نجعل المشجعين يفخرون بنا مجددا خلال تصفيات كأس العالم والصعود إلى مونديال قطر 2022 .. شكرا لكل من يدعمنا في الأوقات السعيدة والصعبة. تحيا الجزائر ».

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 المنتخب الجزائري في مواجهة نظيره الكاميروني في المباراة الحاسمة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر.

وودعت الجزائر حاملة اللقب، كأس الأمم الأفريقية 2022 بعد خسارتها الخميس بنتيجة 3-1 أمام ساحل العاج في ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة. واحتل "ثعالب الصحراء" المركز الأخير بنقطة واحدة، فيما رافقت "الأفيال" إلى الدور ثمن النهائي غينيا الاستوائية.