مصطفى فتحي يوقع على عقود الانتقال للتعاون السعودي.. صور

 مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

وقع مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك على عقود الانتقال رسميا لنادي التعاون السعودي لمدة موسمين ونصف مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، وتمت الصفقة مقابل مليون دولار يحصل عليها النادي الأبيض ويتحمل مصطفي فتحي نصف مليون دولار من قيمة الصفقة.
وكان مصطفى فتحي وصل إلى السعودية صباح اليوم لاتمام إجراءات انتقاله للنادي السعودي  خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ووقع رسميا على العقود في جلسة مع الدكتور سعود الرشودي .
وكان الزمالك وافق على بيع صانع ألعابه لنادي التعاون مقابل الحصول على مليون دولار، لاسيما وأن عقده مع الأبيض ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
وفي سياق أخر يتمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باستمرار يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.
ويرفض المدرب الفرنسي فكرة رحيل اللاعب نهائيا وتمسك بإستمراره مع صفوف الفريق بعدما ترددت أنباء عن وجود رغبة لدي مسؤولي القلعة البيضاء في بيع اللاعب بنهاية الموسم.
وتعرض أوباما لانتقادات في الفترة الأخيرة من مسؤولي النادي بسبب تراجع مستواه، وعدم ظهوره بالمستوى المنتظر مع الفريق الأبيض.
وكان الفريق الأبيض خسر مباراة غزل المحلة الأخيرة في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة بثلاثية دون رد.
 ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.