تدريبات تأهيلية لحازم و حامد وعبد العزيز بالزمالك   

حازم امام
حازم امام

واصل طارق حامد ومحمود عبد العزيز وحازم إمام  ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
وأدى الثلاثي تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي اليوم الثلاثاء على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.
ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة في حين يعاني محمود عبد العزيز من إصابة بشد في العضلة الضامة، ويعاني حازم إمام من إصابة بشد عضلي.

وانتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعدادات لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.
وكان الحارس حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب تعرضه للإجهاد قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة استعدادا للمباراة المقبلة.
وقاد البرازيلي اوليفيرا تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى، محمد عواد وسيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء رئيس خلال مران اليوم
وشارك المغربي  محمد اوناجم  في التدريبات الجماعية وكان اللاعب حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة استعدادا للمباراة المقبلة.
وانتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بعدما حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب تعرضه للإجهاد قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة استعدادا للمباراة المقبلة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.

أقرا ايضاً|
عواد يشارك في تدريبات الزمالك