8 نصائح هامة للإستفادة من الأوكازيون الشتوي..تعرف عليها

أرشيفية
أرشيفية


تواصل مديريات التموين والتجارة الداخلية على مستوى الجمهورية، منح المحال الراغبة في المشاركة بالاوكازيون الشتوي ، الذي من المقرر أن ينطلق في السابع من فبراير المقبل، التصاريح اللازمة ، حيث يعد الحصول على موافقة المديرية الواقع في دائرتها المحال التجاري ، شرطا أساسيا للمشاركة في موسم التخفيضات الشتوي الذي يستمر لمدة شهر .


 وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على منح مديريات التموين بالمحافظات تصاريح الموافقة على المشاركه في الاوكازيون مجانا دون أي رسوم مادية .


 وبدأت بالفعل  مديريات التموين على مستوى المحافظات استقبال المحال والشركات الراغبة في المشاركة بالاوكازيون الشتوي لإصدار التصاريح اللازمة للمشاركة بموسم التخفيضات الاول ( الاوكازيون الشتوي).


وتستهدف وزارة التموين والتجارة الداخلية مشاركة نحو 4 آلاف محل بالاوكازيون الشتوي، كما شددت  على جميع مديرياتها التموينية، بضرورة  متابعة السلع ‏التي سيتم عرضها في الاوكازيون، والتأكد  من جودتها، ومتابعة مدي التزام المحال المشاركة  بالأسعار المعلنة والتخفيضات ‏الموجودة.‏


 وتستعد مديريات التموين بالمحافظات لتشكيل الحملات الرقابية الخاصة بمتابعة الاوكازيون، و التأكد من جدية التخفيضات المعروضة، وكذلك جودة المنتجات و من مصدرها ،وفقا لفواتير الشراء من المصنع أو الشركة المنتجة.


 ونقدم لكم الطريقة المثالية للاستفادة من الاوكازيون الشوي وموسم  التخفيضات، واليكم نصائح  لضمان   الحصول على سلعة جيدة وبأسعار منخفضة.


1 - اختر مكان الشراء بعناية ،واحرص أن يكون لدي المحل سمعة طيبة.
2- اختار محال لها إسم وعلامة تجارية معروفه ،وعناوين محددة و معلومه، خاصة عند الشراء  ( أون لاين ).
 3- تجنب شراء المنتجات مجهولة المصدر .
4-  أعرف أولاً المحلات المشاركة فعليا في  الأوكازيون لضمان جدية التخفيضات.
5- اختار سلع ومنتجات ذات جودة عالية ، بناء على تجارب الآخرين .
5-تأكد من الحصول علي فاتورة الشراء بعد دفع ثمن السلعة،
6-تأكد أن يدون  بالفاتورة تاريخ الشراء، ونوع السلعة، وعدد القطع منها ، والسعر.
7_ احرص على التعامل مع المحال التجارية، وتجنب  الشراء من  الباعة الجائلين.
8- تأكد من السلعة وعدد القطع والسعر قبل مغادرة المكان.

إقرأ أيضا|تصل لـ 2 مليون جنيه.. التموين توضح غرامات التلاعب والعروض الوهمية | فيديو