عواد يشارك في تدريبات الزمالك

عواد
عواد

انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعدادات لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وكان الحارس حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب تعرضه للإجهاد قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة استعدادا للمباراة المقبلة.

وقاد البرازيلي اوليفيرا تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى، محمد عواد وسيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء رئيس خلال مران اليوم

وشارك المغربي  محمد اوناجم  في التدريبات الجماعية وكان اللاعب حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة استعدادا للمباراة المقبلة.

وانتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بعدما حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب تعرضه للإجهاد قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة استعدادا للمباراة المقبلة.

 

وقام  الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتصعيد كل من، أحمد عبد الرحيم ايشو وكريم عبدون وعبده علي وطارق علاء وعلي ياسر خماسي فريق الشباب مواليد 2003 للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم وتولى البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف على فقرة التدريبات البدنية، وتضمنت الجري حول الملعب، وتدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية والخططية.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية وبدنية بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريب

وتولى  الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.