إعلاميون وفنانون يتضامنون مع «مني زكي».. هؤلاء أبرزهم| فيديو

منى زكي
منى زكي

عرضت فضائية "العربية" تقريرا بعنوان، إعلاميون وفنانون يتضامنون مع مني زكي.. هؤلاء أبرزهم.

ووفقا للتقرير، وبعد الجدل الذي لاحق فيلم "أصحاب ولا أعز" وتعرض الفنانة مني زكي لهجوم وانتقادات حادة، أعلن إعلاميون وفنانون تضامنهم معها.

وخلال التقرير، قال عمرو أديب: "ليه فجأة نسيتوا دول مين.. دا أحمد حلمي ومني زكي.. واللي بيقول هيطلقها واللي أكتشف.. أكتشف أيه وعمل أيه أنتوا أزاى بتكلموا أحمد حلمي كدا.. دا أحمد حلمي ودي مني زكي.. ازاى فى ساعتين تلاتة تتجردوا من كل الإنسانية وتقطعوا الناس كدا دا فيلم".

وقالت الفنانة إليسا، فى تغريدة لها عبر التويتر: "ليش عم نرجع لورا؟.. كانت أفلامنا فيها عرى وقبلات ومشاهد جنسية وكنا نتقبلها ونحضرها وما بيصير أزمات.. ليش عم نرجع لورا بدل ما نتقدم بمنطق التقبل والحرية؟ حاج نتخبا.. بالنهاية اللي مش موافق ما يحضر والمنصة منا إلزامية والفيلم متوفر لمن يريد وماعم ينفرض عا كل الناس.. وانا شخصيا كتير حبيتوا".

ومن جانبها، أضافت الفنانة كندة علوش عبر التويتر: "كل الشكر للدكتور أشرف زكي ونقابة المهن التمثيلية لوقوفها إلى جانب الفنانين ضد أى إعتداء لفظي أو إساءة من حق كل شخص أن يعجب بأى عمل فني أو يرفضه.. ومن حقه التعبير عن رفضه أو إستيائه من المضمون الفكرى او الفني للعمل.. ولكن دون الإساءة لصناع الفيلم بشكل شخصي باستخدام ألفاظ مسيئة ومهينة".

وأشارت الفنانة كارول سماحة عبر التويتر: "أعجبتني كثيرا النسخة العربية لفيلم أصحاب ولا أعز.. أداء رائع لجميع الممثلين السيناريو والإخراج متقن.. تحية خاصة للمبدعة مني زكي تعجبني دائما الأعمال الواقعية والتي تكشف المستور.. وتكسر التابوهات وتظهر الحقائق كما هي وأستمروا".

وقال الفنان أحمد فهمي: "الهجوم على الفيلم لم يقلل أو يزيد من قيمة مني زكي الفنية"، متعجبا من إنتقاد الجمهور للعمل ولمني زكي من منطلق أخلاقي.

وكان من ضمن الفنانين المتضامنين مع الفنانة مني زكي والفيلم، الفنانة أصالة، قائلة: "من حسن حظي تابعت إمبارح هالفيلم الرهيب المتقن بشكل رائع وحوار مني زكي وتمثيل عبقري ويخص مني زكي اللي ما شفت بحياتي حدا صادق وحقيقي مثلها".

اقرأ أيضا:شائعات تواجه أحمد حلمي ومنى زكي بعد «أصحاب ولا أعز».. وهجوم على حساباته