كارتيرون يتمسك باستمرار أوباما مع الزمالك

كارتيرون
كارتيرون

يتمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باستمرار يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.
ويرفض المدرب الفرنسي فكرة رحيل اللاعب نهائيا وتمسك بإستمراره مع صفوف الفريق بعدما ترددت أنباء عن وجود رغبة لدي مسؤولي القلعة البيضاء في بيع اللاعب بنهاية الموسم.
وتعرض أوباما لانتقادات في الفترة الأخيرة من مسؤولي النادي بسبب تراجع مستواه، وعدم ظهوره بالمستوى المنتظر مع الفريق الأبيض.
وكان الفريق الأبيض خسر مباراة غزل المحلة الأخيرة في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة بثلاثية دون رد.
 ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

 وفي سياق أخر رفض طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا من نادي بيراميدز للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وينتهي عقد اللاعب مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية دون الرجوع لناديه.
وتلقى حامد اتصالات من مسؤولي بيراميدز للتفاوض معه ولكنه أكد أنه لن يرحل عن الزمالك وسيجدد تعاقده مع النادي في الفترة المقبلة.
وفي سياق أخر نفى مجلس الزمالك وجود أي مفاوضات رسمية من قبل نادي اتحاد جدة السعودي لضم طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الأنباء التي ربطت انتقال لاعب وسط الأبيض بالنادي السعودي بسبب إصابة كريم الأحمدي لاعب اتحاد جدة.

اقرأ أيضًا: الزمالك يوضح حقيقة إجراء تعديلات على تشكيل الجهاز المعاون