«عناب»: استلمت تصريح الغناء وهقدم أغاني كويسة

مصطفى عنبة "عناب" مطرب المهرجانات
مصطفى عنبة "عناب" مطرب المهرجانات

قال مصطفى عنبة "عناب" مطرب المهرجانات: "هكتب اسمي في الحفلات عناب، وقدمت الورق وامتحنت، وحصلت على ترخيص الغناء، واستلمت كارنيه تصريح غناء سنوي".
اقرأ ايضا 

عالم مصري يحتل قائمة أفضل علماء العالم للعام الثاني على التوالي

قبل مباراة كوت ديفوار.. عمرو أديب يوجه رسالة للجماهير المصرية

كرم جبر: أبناء شهداء الشرطة يرغبون في استكمال مسيرة آبائهم الأبطال


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "الامتحان اللي خضعت له في نقابة المهن الموسيقية كان جميل وحلو، وغنيت لهم أغنية "فكك" وعجبتهم وأنا عامل أغاني كتير".
 


وتابع "عناب": "إن شاء الله الفترة الجاية هنقدم أغاني كويسة ومشرفة وتسعد الناس".

 

ويستعد مؤدي المهرجانات مصطفى عناب يوم 2 فبراير المقبل لإحياء حفل غنائي جديد على مسرح الزمالك، وذلك بعد اجتيازه اختبارات نقابة المهن الموسيقية.

 


ومن المفترض أن يقدِّم "عناب" باقة من أغانيه المختلفة التي أحبها الجمهور، ومن أبرزهم "كينج اللعبة"، "هنا القاهرة"، "الملوك" وغيرها من الأغاني.

 

وفي سياق متصل قال مصطفى عناب، مؤدي المهرجانات: إن حصول مطربي المهرجانات على ترخيص نقابة المهن الموسيقية يحمي الغناء من بعض الكلمات الخارجة، موضحًا: "فوضى أغاني المهرجانات كانت تُحسب علينا، وتشوه صورة كافة مطربي المهرجانات على غير الحقيقة".

 

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع على فضائية "النهار": "عمري ما غنيت أغنية بها كلمات مبتذلة أو خارجة عن الذوق والآداب العامة، ولم يكن لي مشكلة مع النقابة نهائيًّا".

 

وأوضح: "وقفت أمام لجنة الاستماع في نقابة المهن الموسيقية وغنيت أمامها، أغنية مجنون ودماغي طقة، واجتزت اختبارات النقابة بنجاح"، مضيفًا: "أقدم أغاني مزيج بين المهرجانات والراب، واسمي كان عنبة ودلوقتِ عناب، ومش فارق معايا أي عنب أنا دايس فيه".