إصابة 3 سيدات في تصادم سيارة بتوك توك بدون لوحات بالإسماعيلية

تصادم سيارة بتوك توك
تصادم سيارة بتوك توك

أصيبت ثلاثة سيدات بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة بتوك توك بدون لوحات معدنية بمنطقة العالي بالمنايف بمحافظة الإسماعيلية

اقرأ أيضاً| إصابة ثلاثة أشقاء بحالة تسمم بالإسماعيلية 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد تصادم سيارة رقم "7251 ر. د. ع. مصر" مع توك توك بدون لوحات معدنية على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي بمنطقة العالي بالمنايف التابعة لمركز ومدينة أبوصوير  بمحافظة الإسماعيلية.

على الفور توجهت قوات الأمن لمكان الحادث ودفع الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة كلا من امل حامد متولى 45 سنة تقيم بالمنايف وأصيبت باشتباه مابعد الارتجاج وجرح قطعي 10سم بالجبهه وبسمة سيد شعيب 15سنة تقيم بالمنايف وأصيبت بكسر في الفك السفلى واشتباه كسر في الفقرات العنقية، وسهام عبد الله عبد اللطيف 40 سنة تقيم بالمنايف وأصيبت بجرح قطعي بفروة الرأس 5سم وكدمات وسحجات بالجسم تم نقلهم لمستشفى جامعة قناة السويس وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق. 


وفى نفس السياق أصيب صباح اليوم 7 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب السيارة التي كانت تقلهم على طريق الصالحية القديمة بمحافظة الإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد انقلاب سيارة رقم "4378 ط. ب. ص. مصر" على طريق الصالحية القديمة بعد الصوامع أمام مدخل المطار بمحافظة الإسماعيلية.


على الفور توجهت قوات الأمن لمكان الحادث ودفع الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ6 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة كلا من، دينا سالم سليمان 21سنة تقيم في فاقوس محافظة شرقية وأصيبت باشتباه كسر في الساق اليمنى، لمياء محمد عبد الحميد 24 سنة تقيم في الحسينية محافظة الشرقية وأصيبت باشتباه كسر في العمود الفقري وسحجات وكدمات بالجسم، وعبد الحميد إبراهيم الدسوقي 42 سنة يقيم بالحسينية محافظة الشرقية وأصيب بكدمات وسحجات بالجسم، ومحمود المتولي المتولي 27سنة ويقيم بالمنزلة محافظة الدقهلية وأصيب بجرح قطعي بالقدم اليمنى وكدمات وسحجات بالجسم،عريفه حسن عبده 25سنة تقيم بالحسينية محافظة الشرقية وأصيبت باشتباه كسر في الركبة اليسرى، السيد محمد السيد 37سنة يقيم في فاقوس محافظة الشرقية وأصيب بأشتباه بكسر في القدم اليسرى، ومحمد عبد العزيز محمد 58 سنة يقيم في فاقوس محافظة الشرقية وأصيب بأشتباه كسر في القدم اليسرى. 

 

تم نقل من الاول للخامس لمستشفى أبوخليفة للطوارئ بالإسماعيلية ونقل السادس والسابع لمستشفى الصالحية الجديدة وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.