«فستان شفاف».. أحدث إطلالة لهيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى صورًا جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت فيها بإطلالة جديدة. 

وعلقت هيفاء على الصورة بطريقة عفوية، قائلة: عندما تكون فى المكسيك، وأثارت الصور إعجاب الكثيرين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وظهرت هيفاء في الصور بإطلالة جذابة خطفت أنظار متابعيها بارتدائها فستانا لامعا شفافا من تصميم الكويتي يوسف الجسمي من مجموعته للأزياء الراقية لعام 2021، ويصل سعره إلى 3500 دولار أي ما يعادل 55 ألف جنيه مصري.

وأخذت هيفاء وهبي إجازة من تصوير فيلمها الجديد "فوق برج إيفل"، الذي بدأت في تصويره أول يناير الجاري في العاصمة الفرنسية باريس، لتسافر إلى المكسيك وتلتقي بجمهورها هناك.

اقرأ أيضًا.. حفيدة هيفاء وهبي ترقص مع والدتها على «الغزالة الرايقة»| فيديو

وتشارك هيفاء وهبي في فيلم "فوق برج إيفل" مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وأوس أوس ومحمد ثروت ومحمود حافظ، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

واحتفلت النجمة هيفاء وهبى منذ أيام، بوصول أغنيتها "لو كنت" مع النجم أكرم حسنى لـ50 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وتم  طرح الأغنية  شهر يونيو الماضى، وهى من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب في لبنان.

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أحيت حفلًا غنائيًا ساهرًا في مدينة بور فؤاد بمحافظة بورسعيد وذلك في أحد الفنادق الشهيرة هناك. 

وكانت آخر أعمال هيفاء وهبى الدرامية مسلسل "أسود فاتح" وشارك في بطولته روجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

وأحيت هيفاء الجزء الثاني من الحفل، بعدما قدم الفنان أحمد جمال بإحياء الجزء الأول، لتتألق بمجموعة من أروع أغانيها القديمة والحديثة، و من خلال حسابها الرسمي على "فيسبوك"، وكتبت: "إمبارح اتعرفت على أحلا وأجمل ناس في بورسعيد.. من حفل إطلاق سلسلة فنادق هلنان العالمية بورفؤاد مصر، ولبست أخضر عشان النادي المصري وركبت المعدية ونزلت الشارع أتعرف عليها واتصور في شوارعها وشفت حب الناس الحلوة، وأكلت من أيادي ست الكل، شكرًا بورسعيد أنا راجعالك تاني".

وبالنسبة لأخر أعمال هيفاء وهبى هي مشاركتها مع أكرم حسني، حيث طرحا عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» كليب غنائي جديد يحمل عنوان «لو كنت»، ولاقى إعجاب وتفاعل الجمهور وحقق ملايين من المشاهدات.

وكان آخر أعماله هيفاء التمثيلية مسلسل أسود فاتح" بطولة: معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف وغيرهم، من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)