المساكني : منتخب تونس يتطلع للذهاب بعيد في أمم أفريقيا 

المساكني
المساكني

علق يوسف المساكني، قائد منتخب تونس، على الفوز المهم الذي حققه نسور قرطاج على نيجيريا، بهدف دون رد ليتأهل المنتخب التونسي لربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وقال المساكني في تصريحات تليفزيونية :"تألمنا بعد التجريح في لاعبي تونس بعد الخسارة أمام جامبيا في ختام دور المجموعات، وقمنا بالرد داخل المستطيل الأخضر، ونسعى للذهاب بعيدًا في البطولة الأفريقية".

وتابع اللاعب قائلا:"ا نبخل على منتخب بلادنا بنقطة عرق، نقدم ما بوسعنا لإسعاد الشعب التونسي، نحمل على عاتقنا مسئولية ضخمة".

وقال المساكني : "النقد يقوينا، نحرص على الذهاب بعيدًا في البطولة، نحتاج لدعم الجمهور التونسي. وعدنا المدرب منذر الكبير، بعد إصابته بكورونا، بالتأهل لدور الثمانية، وتمت المهمة بنجاح".

وفيما يخص الهدف الذي سجله في نيجيريا قال اللاعب :" اتفقت مع دراجر على التمرير لي بهذه الطريقة، تقدمت بالكرة وشعرت بأنني قادر على التصويب، وسددت بنجاح داخل الشباك".
وأضاف "المدير الفني يتواصل معنا عبر الاتصال المرئي، نهديه العبور لربع النهائي، كما نهدي الفوز لزملائنا المصابين بكورونا، نتمنى عودتهم لكتابة ملحمة جديدة للكرة التونسية".

وتحدى منتخب تونس الغيابات العديدة التي عانى منها والتي تجاوزت الـ10 لاعبين بالإضافة للمدير الفني منذر الكبير بسبب انتشار فيروس كورونا ولكنه تمكن من تحقيق الفوز عن طريق قائده يوسف المساكني الذي سجل الهدف الوحيد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وضرب منتخب تونس موعدا مع منتخب بوركينا فاسو في دور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية يوم السبت 29 يناير الجاري.


   إقرأ أيضا:الجزيري: منتخب تونس مر بظروف صعبة أمام نيجيريا.. وهذه رسالتي للمنتقدين