الزمالك يكشف سر عدم حصول روقا على مكافأة الفوز بالدوري

روقا
روقا

رفض مسؤولو نادي الزمالك مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي، لمحمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الماضية، بالرغم من صرفها لجميع لاعبي الفريق في الآونة الأخيرة.

  وأكد مصدر بالنادي الأبيض أنه لم يتم صرف مكافأة الفوز بالدوري لروقا لأنه لم يشارك في 20% من المباريات في الموسم المنقضي، ولائحة الزمالك تنص على عدم منح مكافأة الدوري لأي لاعب لم تصل نسبة مشاركته في مباريات الدوري إلى 20 % من المباريات.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.

وكان الفريق الأبيض خسر مباراة غزل المحلة الأخيرة في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة بثلاثية دون رد.

وفي سياق أخر نفى مجلس الزمالك وجود أي مفاوضات رسمية من قبل نادي اتحاد جدة السعودي لضم طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الأنباء التي ربطت انتقال لاعب وسط الأبيض بالنادي السعودي بسبب إصابة كريم الأحمدي لاعب اتحاد جدة.

ويتمسك مسؤولو القلعة البيضاء بالتجديد لطارق حامد في الفترة الحالية، وسيتم حسم ملف تجديد عقد اللاعب بعد سداد مستحقات اللاعب المتأخرة لدى القلعة البيضاء.
ويغيب طارق حامد عن الفريق الأبيض في الفترة الحالية بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة .
 

إقرأ أيضا:الزمالك يعيد تقييم عبد الله جمعة وأوباما