بدء تطبيق المرحلة الأولى بمنظومة الجمع المنزلي الجديدة في الشرقية

 بدء تطبيق المرحلة الأولى بمنظومة الجمع المنزلي
 بدء تطبيق المرحلة الأولى بمنظومة الجمع المنزلي

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بدء تطبيق المرحلة الأولى بمنظومة النظافة الجديدة للجمع المنزلى بمنطقة القومية بنطاق حي ثان بمدينة الزقازيق للحفاظ على نظافة الشوارع وخلق جو بيئي صحي ونقي للمواطنين والإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لشوارع العاصمة.

أكد المحافظ أن المرحلة الأولى لتطبيق المنظومة الجديدة للجمع المنزلي للقمامة تشمل منطقة القومية وتحديداً شارعي طلبة عويضة والمشير أحمد إسماعيل بمنطقة القومية وذلك تماشياً مع خطة التطوير والتجميل الجاري تنفيذهـا بالمنطقة لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية لشوارع المدينة.

وناشد محافظ الشرقية المواطنين ضرورة الإلتزام بعدم إلقاء القمامة والمخلفات في الشوارع للحفاظ على نظافة الشوارع والتعاون مع الجهاز التنفيذى لإنجاح المنظومة الجديدة للجمع السكني للمخلفات.

ومن جانبه، أوضح المحاسب محمد الأباصيرى رئيس حي ثان بدء تطبيق منظومة الجمع المنزلي الجديدة بشارع المشير أحمد إسماعيل بمنطقة القومية وذلك لخلق بيئة نظيفة وآمنه وكذا للحد من ظاهرة النباشين، مع استمرار رفع تراكمات القمامة من الشوارع والطرق العامه علي مدار اليوم بالورديات الثلاثة، فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع الرئيسية بالإشتراك مع شرطة المرافق لفتح الطريق وتوسعته أمام حركة المارة وعبور السيارات.
اقرأ أيضا | محافظ الشرقية يشهد رصف شارع طلبه عويضة بالزقازيق