إحتفالا بعيدها الـ 70.. مسيرة حب لـ «الشرطة» تطوف دمياط

أوقاف دمياط تنظم  مسيرة "حب للشرطة " إحتفالا بعيدها
أوقاف دمياط تنظم  مسيرة "حب للشرطة " إحتفالا بعيدها


نظمت أوقاف دمياط  مسيرة "حب للشرطة " إحتفالا بعيدها بقيادة الشيخ محمد سلامة بمسيرة حب بشوارع مدينة دمياط طافت 
 مسيرة "حب للشرطة " بأرجاء مدينة دمياط تقديرا وعرفانا لمجهودها  سيارات المديرية وعليها اعلام مصر ترفرف حيث إنطلقت من شارع الجلاء أمام المديرية مرورا بميدان الشهابية والأعصر وكورنيش النيل إلي ميدان الساعه والمحافظة . بوفد يتقدمه فضيلة الشيخ محمد محمد عبد الفتاح سلامه وكيل وزارة الأوقاف بدمياط وقيادات الدعوة والعاملين بالمديرية .

وقال فضيلة الشيخ محمد محمد عبد الفتاح سلامه وكيل وزارة الأوقاف بدمياط إننا نقدم اسمى آيات التقدير والعرفان بوطنية ودور  شرطتنا الباسلة في عيدها القومي وتنظيم تلك المسيرة ما هي إلا تعبير بسيط عن حبنا وتقديرنا وايماننا بوطنية حراس الجبهة الداخلية فهم مؤشر الأمن والأمان فى الشارع المصري ولقد قال الله عزو جل.


وأضاف سلامة: دور رجال الشرطة الأوفياء في خدمة الوطن والشعب فرجال الشرطة هم الدرع الذي يحمي البلاد من كثير من الشرور التي قد تلحق بها بسبب بعض الأعداء فهم الذين يسهرون لخدمتنا عندما تغفل أعيننا جميعًا، ويقدم رجل الشرطة عدد كبير من التضحيات سواء على المستوى الشخصي أو الاجتماعي حيث يضحون على سبيل المثال باستقرارهم الأسري ويقبلون التنقل بين شتى المحافظات لحماية الأمن بها وحمايتها من المخاطر.


وعلى المستوى الفردي فهم يقبلوا التضحية بحياتهم ويرضون أن تكون حياتهم دائمة التهديد، فيخرجون من منازلهم ولا يدرون هل سيعودون إليها أم لا؟ كما أنهم يضطرون إلى التقصير تجاه بعض الواجبات الاجتماعية والعائلية بسبب طبيعة عملهم، كما يضحون أيضًا براحتهم الشخصية في الوقت الذي يرتاح المواطنين ويقضون أجازتهم فرحين بأحد الأعياد إلا أن رجال الشرطة لا يرتاحون مثلما يرتاح باقي المواطنين ولا يستمتعون بأي إجازات رسمية، فتلك الأعياد الرسمية هي بمثابة أكثر الأوقات التي يقتضي على رجل الشرطة عمل بها.
 

اقرا ايضا / محافظ دمياط تزور كنيسة العذراء مريم لتقدم التهنئة بعيد الميلاد المجيد