خاص| هيثم نبيل يستعد لطرح «شتا» بتوقيع الشاعر حسام سعيد

هيثم نبيل
هيثم نبيل

يستعد المطرب والملحن هيثم نبيل لطرح ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة عبر جميع المواقع الإلكترونية ،ويتعاون هيثم في الأبوم مع العديد من نجوم صناعة الأغنية في مصر والوطن العربي.

وفي تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم ، أكد الشاعر حسام سعيد عن طرح اول أغنية للمطرب هيثم نبيل من كلماته، وهي بعنوان «شتا».

وأوضح «سعيد» ان أغنية «شتا» من ألحان المطرب هيثم نبيل، وتوزيع موسيقي «محمد الشاعر».

وأشار الشاعر حسام سعيد إلى انه يشارك في ألبوم هيثم شاكر بأغنيتين، دون أن يفصح عن عنوان الأغنية الثانية، مؤكداً أن أغنية «شتا» ستنال إعجاب الجميع.

وكانت آخر أغاني المطرب «هيثم نبيل» ديو بعنوان «غلطة» الذي شاركه فيه النجم الكبير هيثم شاكر.

وقدم هيثم خلال عام 2021 العديد من الألحان الهامة مع العديد من المطربين المهمين في مصر والوطن العربي،

فقدم هيثم نحو 16 أغنية بمسلسل لؤلؤ، بطولة الممثلة الشابة مي عمر، كما شارك الموزع الموسيقي ونجم فريق واما «نادر حمدي» في صناعة موسيقى نفس المسلسل.

كما قام بتلحين نحو 19 عمل غنائي للنجم تامر حسني بمسلسل «نسل الاغراب»، والذي قام بطور البطولة فيه كلا من النجوم «امير كرارة - أحمد السقا»، وقام أيضا بتلحين نحو 4أغاني خلال السياق الدرامي لمسلسل أيام.

والجدير بالذكر، كانت آخر مشاركات الشاعر حسام سعيد عن مشاركته بألبوم النجم الكبير تامر عاشور بثلاثة أغاني من كلماته.

ويذكر أن للشاعر حسام سعيد العديد من الأغاني المهمة التي أصبحات من اهم وأنح الأغاني التي تم طرحها طوال العالمين السابقين على الساحة الغنائية، ومن تلك الأغاني، «في جمال كده- تامر حسني»، «لسة الحالة ماتسرش-فضل شاكر»، «انا لو زعلانة-روبي»، «وأيه يعني- هاني شاكر»، «مابكرهوش-ليفة»، «قابل بقا-كريم محسن»، «100هزة-محمد شاهين»، «طبطب عليا-آيه عبد الرؤوف»، «حلوة حياتي معاه - عبدلله ناصر».

أقرا ايضا - الرقابة والسموات المفتوحة .. حيرة المبدعين .. نفتح ولا نقفل؟