جثة في مكتب بريد للحصول على معاشه.. أغرب وقائع النصب

جثة في مكتب بريد
جثة في مكتب بريد

في واقعة غريبة من نوعها، أصابت سكان مدينة أيرلندية، بالصدمة والانزعاج الشديد، بعد أن قام محتالان بإحضار جثة رجل ‏إلى مكتب بريد للحصول على معاشه التقاعدي.‏

بدأت الواقعة عندما دخل رجل مكتب البريد نحو الساعة 11:30 صباحًا اليوم في محاولة لتحصيل المعاش الأسبوعي لشخص آخر، ولكن قيل له إن من يتقاضى المعاش يجب أن يكون حاضرا، وبعد مرور ساعات قليلة، جاء رجلان برفقة مسن ثالث في الستينيات من عمره من أجل الحصول على معاش الرجل الثالث، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "تيليجراف".

اقرأ أيضا| أثناء نومه.. مقتل عالم فيزياء فلكية برصاص مجهول

وقالت الصحيفة، إن الرجل الثالث بدأ وكأنه غير واعٍ بما يدور حوله أو فاقد للوعي، فشكت امرأة موجودة في مكتب البريد ونبهت الموظفين، لذا لم يمنحوهم النقود، وعندها شعر المتهمان بأنهما في خطر، فرا هاربين وتركا الجثة، التي تبين أن صاحبها ميت بعد مغادرة المتهمين، وتبحث الشرطة الآن عن المتهمين من خلال كاميرات المراقبة التي كانت تعمل في ذلك الوقت.

وأكد المستشار المحلي بالمدينة، فيرجال براون، أن الحادث كان صادما ومزعجا للغاية للجميع على المستوى المحلي، خاصة للموظفين في مكتب البريد، مضيفًا: "الرجل المتوفي كان رجلا محترما ومحبوبا للغاية ومحبوبا للغاية ولم يتسبب في أي إهانة لأحد".

اقرأ أيضا| بسبب البرد القارس.. تجمد 4 أشخاص في كندا بينهم رضيع

وتم تحديد هوية الرجل المتوفي على أنه أحد السكان المحليين، وكان في الستينيات من عمره، ويدعى بيدار دويل، وأعلن عن وفاته في وقت لاحق، وتم إعلان منزله مسرح جريمة.