سقوط عصابة سرقة ضحايا الإعصار

سقوط عصابة سرقة ضحايا الإعصار
سقوط عصابة سرقة ضحايا الإعصار

توصلت الشرطة الأمريكية إلى هوية المتهمين بسرقة ضحايا اعصار كنتاكي وألقت القبض على خمسة متهمين من سكان ولاية كنتاكي بعد اتهامهم باستغلال ضحايا إعصار الولاية.


كشفت مكتب شرطة مقاطعة جريفز؛ أن المتهمين الخمسة ارتكبوا حوادث السرقة بعد حوالي أسبوع من العاصفة المدمرة التي  اجتاحت الولاية  وتسببت في تدمير أكثر من ألف منزل واستغل اللصوص الحالة الامنية المضطربة وقاموا  بسرقة عدد من السيارات والاحذية ومقتنيات الضحايا واسلاك نحاسية وأدوات منزلية، لتتلقى الشرطة عدة شكاوى حول وجود نشاط مشبوه لعدة اشخاص في الأماكن المتضررة.


ألقت الشرطة القبض على كايتلين مور - 29 سنة بتهمة الاستيلاء غير القانوني على سيارة احدى الضحايا وكذلك المتهمة ليندا موريس -52 سنة- بتهمة سرقة أسلاك نحاسية واحذية رياضية من منزل احد الضحايا، كما سرق المتهم كيفن ستو - 55 سنة- 120 ألف دولار من سيارة احد الضحايا، وتلقى المتهمين روني وبيلي تهمة سرقة سيارة خاصة، وتعهد المدعي العام لكنتاكي دانيال كاميرون بتطبيق القوة الكاملة للقانون ضد أي شخص يحاول استغلال ضحايا هذا النوع من الحوادث.

 

اقرأ ايضا | توصلت الشرطة الأمريكية إلى هوية المتهمين بسرقة ضحايا اعصار كنتاكي وألقت القبض على خمسة متهمين من سكان ولاية كنتاكي