ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلية 

صورة ارشفية
صورة ارشفية

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 13 اخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب سيارة نصف نقل على طريق الزقازيق الزراعي أمام كوبري البعالوة بمحافظة الإسماعيلية. 

اقرأ أيضاً| احتفالاً بـ«عيد الشرطة».. تخفيضات 60% على المستلزمات المنزلية بـ«كلنا واحد»

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد انقلاب نصف نقل على طريق الزقازيق الزراعي أمام كوبرى البعالوة.

على الفور توجهت قوات الأمن لمكان الحادث ودفع الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ 15 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث الذي نتج عن انقلاب سيارة نصف نقل رقم "ر. ل. ب. 6951 مصر" وإصابة عدد كبير من المواطنين. 

وتبين إصابة كلا من حسن مصطفى نبيل 45 سنة يقيم في ابوحكاد شرقية وأصيب بغيبوبة تامة واشتباة بكسر نزيف داخلي في المخ واشتباة نزيف داخلي بالبطن والصدر وتوقف القلب والتنفس وتوفى فور وصوله مستشفى التل الكبير بالإسماعيلية والطفل محمد اسلام عبد اللاه 9 سنوات يقيم في ابوحماد وأصيب بغيبوبة تامة وتوقف القلب والتنفس وتوفى فور وصوله مستشفى التل الكبير،

وأصيب أحمد حسن مصطفى 45 سنة يقيم في ابوحماد بسحجات وكدمات بالجسم، والطفل يوسف محمد نجيب 9 سنوات يقيم في ابوحماد وأصيب بسحجات وكدمات بالجسم، ومحمد أحمد محمد 31 سنة يقيم في ابوحماد وأصيب بأشتباه كسر في العمود الفقري وكدمات وسحجات بالجسم، وأحمد خالد نجيب 21 سنة يقيم في ابوحماد وأصيب بكدمات وسحجات بالجسم، وسعيد محمد نجيب 53 سنة يقيم في ابوحماد وأصيب بنزيف من الأذن واشتباة كسر بالساق الأيمن وكدمات وسحجات بالجسم، ومحمد السيد محمود 38 سنة يقيم في ابوحماد وأصيب بأشتباه كسر بالساعد الأيمن وسحجات وكدمات بالجسم، ومحمد عبد الستار زكي 28 سنة وأصيب بجرح قطعي أعلى الركبة 15سم واشتباه خلع بالكتف وجروح سطحية بالوجه وكدمات وسحجات بالجسم، وخالد عطية نجيب 41 سنة يقيم في ابوحماد وأصيب بأشتباه كسر في الساعد الأيمن وسحجات وكدمات بالجسم، ومحمد خالد عطية 18سنة يقيم في ابوحماد وأصيب بسحجات وكدمات بالجسم وخالد عبد الستار، زكي 28 سنة يقيم في ابوحماد وأصيب بأشتباه كسر بالساعد الأيمن وكدمات متفرقة بالجسم، ورضا محمد حسين 28 سنة يقيم في ابوحماد وأصيب بكدمات وسحجات بالجسم، وحمادة محمد فتحي 27سنة يقيم في ابوحماد وأصيب بأشتباه كسر في الفقرات العنقية واشتباه كسر في الرسغ الأيمن، وسمير إسماعيل درويش 27سنة يقيم في ابوحماد وأصيب بأشتباه كسر في الساق الأيمن وكدمات وسحجات بالجسم.
 
تم نقل المصابين من الأول للرابع إلى مستشفى التل الكبير وباقي المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية. 

وتحرر المحضر اللازم بالحادث وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.