أمطار غزيرة على الإسكندرية مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة

أمطار غزيرة على الإسكندرية
أمطار غزيرة على الإسكندرية

تشهد الإسكندرية هطولا للأمطار الغزيرة منذ الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد  مع انخفاض في درجات الحرارة .


وأعلنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية حالة الطوارئ خاصة شركة الصرف الصحي  منذ بداية هطول الأمطار طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية و التى أعلنت عن سقوط أمطار علي مناطق متفرقة من المحافظة بكثافة متفاوتة الشدة من متوسطة إلى غزيرة، وقد تم الدفع بعناصر الطوارئ و رفع درجات الاستعداد وانتشار السيارات والبدالات اعتبارا من اليوم الاحد و لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار.

اقرأ أيضا|الانتهاء من تنفيذ 92% من مشروع المتحف اليوناني الروماني


وأعلنت شركة الصرف الصحي عن استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا، و تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.


كما اكدت الشركة علي التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري، و العمل على سرعة رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع و الطرق.


وتتعرض محافظة الإسكندرية في فصل الشتاء الي 18 نوة تتفاوت من حيث قوتها ومدتها على المدينة.


وكانت الأرصاد الجوية قد أعلنت دخول مصر فى حالة عدم استقرار للطقس بدءا من مساء أمس السبت مع انخفاض شديد فى درجات الحرارة تصل إلى ٧ درجات مساءً وتوقعات بسقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية و انخفاض فى درجات الحرارة و التى قد تصل لحد السقيع.