الزمالك: لسنا طرفنا في أزمة تعثر انتقال مصطفى فتحي للتعاون

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

شدد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك على أن ناديه ليس طرفًا في أزمة تعثر انتقال مصطفى فتحي إلى نادي التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح في تصريحاته بعد مباراة غزل المحلة اليوم في كأس الرابطة أن مصطفى فتحي طلب الرحيل والزمالك لا يقف على أحد، و الإدارة لم تتفاوض لرحيل اللاعب قبل إبداء رغبته في الاحتراف بالتعاون السعودي.

وأضاف المشرف على الكرة :" "لم نخطئ في إعلان قيمة عرض التعاون، ولا يوجد صفقة سرية بل يجب إعلان كل شيء للجماهير بصورة طبيعية".

وشدد أمير مرتضى على أن الزمالك رفع الضغط عن مصطفى فتحي وأوقف مفاوضات تجديد عقده بعد إبداء رغبته في الرحيل وفي النهاية الزمالك اسم كبير ولا يصح أن ننتظر قرار أي لاعب ، مضيفا أن الزمالك لن يجدد للاعب لمجرد أن الجمهور يحبه لكن حسب الفائدة الفنية من استمراره مع الفريق.

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام غزل المحلة بثلاثية دون مقابل  في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وبهذه النتيجة يرفع الفلاحين رصيده إلى 5 نقاط يتقاسم بها الصدارة مع إنبي، في حين يتوقف رصيد الأبيض عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير.