أمير مرتضى: لا نية لرحيل كارتيرون عن الزمالك والحساب نهاية الموسم 

كارتيرون
كارتيرون

شدد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك على استمرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع الفريق، ولا توجد نيه لرحيله، خاصة وأن المدرب متعاقد مع النادي وعقده ممتد.

وأضاف المشرف على الكرة في تصريحاته عقب مباراة غزل المحلة في كأس الرابطة أنه لن يخرح ليعلن تجديد الثقة في المدرب الفرنسي عقب كل مباراة، مضيفا أن  التدخل يحدث فقط في الوقت المناسب لفرض الالتزام.

وقال أمير مرتضى:" الفريق حصل على البطولات في الموسم الماضي، وهناك بعض اللاعبين حصلوا على عدة فرص ولكن لم يقدموا شيئاً يذكر، والحساب سيكون نهاية الموسم ولا توجد نية لرحيل كارتيرون ولكن التدخلات هدفها حل الأزمات".

وشدد المشرف على الكرة على أن إيقاف القيد ليس أزمة للزمالك، لأن الفريق لم يكن بحاجة سوى لصفقة وحيدة لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي، واللجان السابقة لم تعوضه بلاعب جديد.

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام غزل المحلة بثلاثية دون مقابل  في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وبهذه النتيجة يرفع الفلاحين رصيده إلى 5 نقاط يتقاسم بها الصدارة مع إنبي، في حين يتوقف رصيد الأبيض عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير.