«الداخلية»: 1063 منفذًا لخدمة المواطنين

60 % تخفيضات للسلع بمبادرة «كلنا واحد»

60 % تخفيضات السلع بمبادرة «كلنا واحد»
60 % تخفيضات السلع بمبادرة «كلنا واحد»

واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الـ21 من مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع الغذائية والسلع المعمرة وغير الغذائية للجمهور بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 60 % بالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية ولمدة 20 يوماً، لدعم السلع الغذائية والمعمرة بتخفيضات كبيرة من أجل محدودى الدخل وتوفير مظلة الأمن الغذائى.جاء ذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتزامناً مع الذكرى الـ 70 لأعياد الشرطة.


واستمراراً لثوابت استراتيجية الوزارة 
تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، فى تكريس الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى من خلال المساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين، وبالتنسيق مع كبرى الشركات والموردين وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق. وقامت وزارة الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات لإطلاق فعاليات المرحلة الـ21 من مبادرة «كلنا واحد» اعتباراً من اليوم.

تحت إشراف اللواء عصام العزب، مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، واللواء محمد فتح الله، وكيل الإدارة العامة لشرطة التموين، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة من :»سلع غذائية - سلع معمرة وأدوات منزلية - ملابس - مفروشات - أدوات كهربائية - مستلزمات إضاءة - مستلزمات طبية للوقاية من فيروس كورونا»، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى، تصل إلى 1063 منفذاً وسرادقاً على مستوى الجمهورية.. وتشارك منظومة «أمان» التابعة للوزارة فى المبادرة للمساهمة فى تلبية احتياجات المواطنين.

اقرأ ايضا | «الداخلية» تطلق المرحلة الـ21 من مبادرة «كلنا واحد»