المحلة يحرز الثالث فى مرمى الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم غزل المحلة بهدف ثالث في شباك الزمالك عن طريق عبدى يحيي في الدقيقة 84 خلال المباراة المقامة  باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

وشهد الشوط الأول تقدم غزل المحلة بهدفين أحرزهم كل من هشام عادل وعبده يحيي في الدقيقتين 34 و47 .

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و حازم إمام و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و محمد عبد الشافي و محمد أشرف روقا و إسلام جابر و يوسف أوباما و محمد أوناجم و رزاق سيسيه و عمر السعيد.

وبدأ غزل المحلة المباراة بتشكيل مكون من عمرو شعبان وهاني عادل و محمد فتح الله  و خالد سامي و محمد بازوكا و أشرف سيد و مصطفى العش و هشام عادل و أحمد النادري و إبراهيم كونيه وعبده يحيى

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الزمالك منذ الدقائق الأولى لتسجيل هدف التقدم، في حين اعتمد المحلة على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، ويحصل إسلام جابر على بطاقة صفراء في الدقيقة 21 للخشونة، وتسنح فرصة خطيرة للضيوف من تسديدة هشام عادل ينقذها حسام عبد المجيد مدافع الأبيض ويحولها لركنية.

وحصل محمد أشرف روقا لاعب وسط الزمالك على بطاقة صفراء في الدقيقة 26 للخشونة مع إبراهيم كونيه، ونشط لاعبو المحلة نسبيا، ويتصدى محمد عواد لتسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة للضيوف من خارج منطقة جزاء الأبيض، وفي الدقيقة 34

أحرز هشام عادل هدف التقدم للمحلة من تسديدة خادعة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار محمد عواد.

وطالب لاعبو المحلة بالحصول على جزاء بداعي إعاقة مهاجم الفريق من قبل محمد عواد ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو قرر الحكم مواصلة اللعب، وسعى الزمالك للتعديل في الدقائق المتبقية لكن المحلة يحرز الهدف الثاني عن طريق عبده يحيى في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم المحلة بهدفين دون رد.

دخل الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: حازم إمام – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي
خط الوسط: محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمد أوناجم – رزاق سيسيه 
خط الهجوم: عمر السعيد
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، السيد عطية، عبد الله جمعة، أحمد زكي، محمد حسام "بيسو" سيف جعفر، حسام أشرف، أيمن حفني، محمود عبد الرازق شيكابالا ، يوسف أسامة.

بينما دخل المحلة المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: عمرو شعبان
خط الدفاع: هاني عادل – محمد فتح الله  – خالد سامي – محمد بازوكا
خط الوسط: أشرف سيد – مصطفى العش – هشام بلحة – أحمد النادري – إبراهيم كونيه      
خط الهجوم: عبده يحيى.