إصابة لاعبين من أستون فيلا بصاروخ من جماهير إيفرتون

إصابة لاعبين من أستون فيلا بصاروخ من جماهير إيفرتون
إصابة لاعبين من أستون فيلا بصاروخ من جماهير إيفرتون

أصيب ماتى كاش ولوكاس دينى لاعبى فريق أستون فيلا بصاروخ ألقاه مشجعو فريق إيفرتون أثناء الاحتفال بهدف أستون فيلا الذى منحهم التقدم بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب جوديسون بارك.
يذكر أنه التقطت عدسات المصورين إصابة اللاعبين بزجاجة ألقيت عليهما عقب الشوط الأول من المباراة الافتتاحية لإيميليانو بوينديا.
أشارت التقارير الصحفية إلى أن ما حدث جاء فى الوقت الذى تمكن اللاعبان كاش ودينى من الانضمام إلى أستون فيلا منتقلين من إيفرتون -قبل أسبوعين- فى إشارة إلى انتقام جماهير البلوز منهما ورفضه لهما.
أكدت المصادر أن الشرطة فى إيفرتون والموظفين المسئولين يحققون فى الحادث لكشف هوية مرتكبيه، بينما رفضت إدارة إيفرتون التعليق حتى الآن .
يأتى ذلك فى الوقت الذى فاز فريق أستون فيلا بهدف للاعبه إيمى بوينديا على نظيره إيفرتون أحرزه في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما في إطار الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .
ويحتل فيلا المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين و11 هزيمة، استطاع الفريق خلال هذه المباريات تسجيل 27 هدفا في حين تلقت شباكهم 32 هدفا.
بينما يتواجد نادي إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة من 5 انتصارات و4 تعادلات و10 هزائم، سجلوا 24 هدفا واستقبلت شباكهم 30 هدفاً.
يذكر أنه حقق أسود فيلا أول انتصار في عام 2022، في بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: أستون فيلا يتقدم بهدف أمام إيفرتون في الشوط الأول