أثناء تعليمها سلامة السلاح .. أب يقتل ابنته خطأ

أب يقتل ابنته خطأ
أب يقتل ابنته خطأ

ما هي سوى لحظات تفصل بين رغبته لتعليم ابنته التي تبلغ 8 سنوات درسا عن أهمية سلامة السلاح وضرورة تأمينه حتى لا يتعرض أحد للأذى وسط حشد من الأطفال أصدقائها الذين ظلوا منبهرين بما يفعله والدها.

وفي أوقات فخرها بما يمتلك والدها من مهارة ومعلومات لم تكن تدرك أن هذا الدرس سيتم إعلان فشله بقتلها حتى والدها لم يكن يدرك أن الدرس قد تم تنفيذه بالفعل ليتحول إلى درس عملي ولكن كانت الضحية ابنته.

ففي عرض للوالد عن مهاراته لإحداث لحظات من الفخر لابنته ولإثارة انبهار أصدقائها عن سلامة السلاح وكيفية تأمينه قتل " مايكل هدلستون" البالغ من العمر 47 عام ابنته "تيانا هادلستون" البالغة من العمر 8 سنوات ليختارها القدر في درسه الفاشل لتكون ضحية الدرس دون غيرها من أصدقائها ليتم اتهامه بالقتل الخطأ حسب موقع مجلة " people".

اقرأ أيضا:الشرطة الأمريكية تطارد 100 قرد | صور 

حيث شهدت مدينة ميلووكي التابعة لولاية ويسكنسن الأمريكية جريمة قتل "مايكل" لابنته "تيانا" ففي أثناء تقديم مايكل عرض عن سلامة السلاح وتأمينه خرجت رصاصة خطأ من المسدس أصابت ابنته البالغة من العمر 8 سنوات وعلى الفور توجه الاب مع ابنته المصابة إلى المستشفى المحلي ورغم محاولات الأطباء لإنقاذها ودعت تيانا الحياة لتقوم المستشفى بتبليغ الشرطة عن الحادثة.

ومع التحقيق مع الأب والذي تم اتهامه مسبقا في جناية حيازة سلاح ناري أكد أنه ضغط على الزناد عن طريق الخطأ ودون قصد أثناء محاولته تعليم الأطفال عن سلامة السلاح معتقدا أن تأمين السلاح كان قيد التشغيل وأنه تم تفريغها بالفعل ولكن بعد إجراء التحقيقات اللازمة تم إثبات أن الأب كان يشرب الكحول قبل الواقعة بلحظات ليتم توجيه تهمة القتل الخطأ من الدرجة الأولى له.