اليوم .. استئناف «دجال بولاق الدكرور» على حكم حبسه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظر محكمة جنح مستأنف جنوب الجيزة، اليوم  استئناف المتهم أيمن. أ .س، الشهير بـ«دجال بولاق الدكرور»، على حكم حبسه لمدة سنة، في الاتهام الموجهة له بالنصب والاحتيال على فتاة .

وجاء في تحريات المباحث، أن أيمن. أ. س المعروف بـ«دجال بولاق الدكرور»، أوهم فتاة تدعى «بسمة» إحدى ضحاياه، بأنها تعاني من مس شيطاني في الرحم، وهذا المس من أسباب تأخر إنجابها.

اقرأ أيضا| اليوم.. محاكمة طالب قتل جدته لسرقة مصوغات ذهبية


وأفادت التحريات أن المتهم ، طلب من المجني عليها، أن يعاشرها حتى يتمكن من طرد المس الشيطاني، وعندما رفضت تزوجها عرفيا وظل معها لمدة سنتين، وبعد ذلك طلقها غيابيا دون علمها، وظل يعاشرها معاشرة الأزواج لمدة 6 أشهر، بعد تطليقه لها.


وكشفت تحريات المباحث أن ضحية دجال بولاق الدكرور «بسمة»، كانت تنفذ طلباته من خلال شرب كمية من الماء يقرأ عليها الدجال، كما أعطاها كمية أخرى من الماء طلب منها الاستحمام بها وتفريغ باقي الماء بجانب شجرة، وأنها كانت تشعر بأمور غريبة بعد تنفيذ ما يطلبه منها، لكنها امتنعت عن تنفيذ طلباته بعد الزواج حتى كشفت حيلته الكاذبة بطرد الجن من الرحم.

وأوضحت تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، أنها تمكنت من القبض على المتهم و3 آخرين بتهمة النصب على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم، من خلال الإعلان عن الدجل والشعوذة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض القنوات الفضائية.


وأفادت التحريات أنه تم ضبط المتهم وبحوزته مجموعة من المضبوطات والمستلزمات تكشف ممارسته النشاط المؤثم، وهي عبارة عن شهادات مزورة منسوبة لإحدى أكاديميات الطب التكميلي، وهاتف محمول، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.