لسبب غامض.. فوجئ بجاره متوفي وحوله أكثر من 100 ثعبان

ثعابين
ثعابين

في واقعة غريبة من نوعها تعرض لها هذا المواطن الأمريكي الذي جعله القدر السبب في الكشف عن وفاه جارة، حيث وجده متوفى في منزله بولاية ماريلاند، فأبلغ الشرطة التي اكتشفت وجود أكثر من 100 ثعبان في المنزل.

وأفاد مسؤولون بأن الشرطة تلقت اتصالًا من أحد جيران الضحية، البالغ من العمر 49 عاما، يخبرها بأنه رأى جاره فاقدا للوعي بعد أن ذهب ليطمئن عليه وهو ما جعله يسرع الي الاتصال بالنجدة لإنقاذة .

وقالت إدارة شرطة مقاطعة تشارلز، إن رجال الإسعاف وجدوا الرجل ملقى على الأرض، قبل أن يُعلن عن وفاته في مكان الحادث، مشيرة إلى أن الجثة نقلت إلى مكتب كبير الفاحصين الطبيين في بالتيمور لتشريحها، بحسب صحيفة نيويورك بوست.

وأثناء الفحص عثرت الشرطة على أكثر من 100 ثعبان من عدة أنواع مختلفة داخل المنزل، والتي لم يكن الجيران على علم بها.

كما وذكرت جمعية "تشارلز كاونتي أنيمال كونترول" التي تعمل على إنقاذ الزواحف من المنازل، أن هذه أكبر مجموعة من الثعابين التي شاهدتها في المقاطعة على مدار أكثر من 30 عاما من الخبرة.

ماريلند هي ولاية تقع في منطقة الأطلسي الأوسط من الولايات المتحدة، تحدها ولايتا فرجينيا و فيرجينيا الغربية و واشنطن العاصمة إلى الجنوب والغرب؛ وولاية بنسلفانيا من شمالها؛ وولاية ديلاوير إلى الشرق منها. 

اقرأ أيضا | روسية تروض ثعابين ضخمة وتعيش معها |فيديو

وبالتيمور هي أكبر مدن الولاية، وعاصمتها هي أنابولس، ومن بين ألقابها ولاية الخط القديم، والولاية الحرة، وولاية خليج تشيسابيك، تم تسمية الولاية تيمناً بالملكة هنريتا ماريا زوجة تشارلز الأول ملك إنجلترا.