عمرو أديب عن الهجوم على المنتخب المصري: «هناك حالة تكسير مجاديف للاعبين»

 الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن معلق مباراة "الجزائر – ساحل العاج" في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021، كان متحيزا لبلده الجزائر وهذا طبيعي، معتبرا أن المعلق كان متعاطف مع بلاده بطريقة غير طبيعية.

اقرا ايضا| بث مباشر.. قرعة الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2022

وأضاف"أديب"، خلال تقديمة ، ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء الجمعة، أن هناك حالة "تكسير مجاديف" منذ الأمس في المنتخب المصري، معلقا: "حكاية تنرفز.. استنوا ما يتغلبوا وحفلوا عليهم، حطوا نفسكم مكان اللاعبين دول صعدوا للدور اللي وراه".

وتابع: "مش قادر أفهم إنكم بتكسروا في اللاعيبة قبل ما يلعبوا.. اقفوا جمبهم، ولما يتغلب ابقوا اتكلموا، اشمعنا الجزائريين كده، دول عملوا ليهم فرح رغم أنهم خسروا"، متسائلا: "ما معنى جمهور محترم"، متابعا: "بتعملوا هاشتجات مقرفة، ليه بتبيعوا الناس، قولوا لهم مصر بتحبكم، وعايزاكم تكسبوا". 

وعلى جانب  آخر ، يواصل المنتخب الوطنى استعداداته لمباراة كوت ديفوار فى دور الـ 16 ببطولة كأس الامم الافريقية المقامة حاليا بالكاميرون والمقرر لها السادسة مساء الأربعاء القادم حيث قام كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب بتخفيف الحمل التدريبى اليوم الجمعة بعد ان حصل اللاعبون على راحة يوم الخميس الماضى عقب مباراة مصر والسودان التى فاز بها المنتخب بهدف دون رد وتأهل من خلالها الفراعنة إلى الدور الثانى بعدما حسم الوصافة برصيد 6 نقاط خلف نيجيريا المتصدرة بالعلامة الكاملة 9 نقاط.

كيروش: لا نخشى أى فريق .. وجئنا للفوز بالكأس

استقر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على تثبيت تشكيل الفراعنة الذى خاض به مباراتى غينيا والسودان حيث ظهر المنتخب بشكل جيد وساهم فى الفوز بالمباراتين.

وعن المباراة القادمة يقول كيروش، أن العمل الحقيقى قد بدأ وسنسعى بكل قوة للفوز بالمباراة المقبلة وأتمنى من الجميع تخفيف الهجوم على الجهاز الفنى وطريقة اللعب خاصة ان المباراة القادمة مباراة حاسمة لن تقبل القسمة على اثنين ولا بديل للفوز بها وأنه ليس من المهم كيف نبدأ لكن من المهم كيف ننتهي، وكل ما فات إحماء وكونوا على ثقة فى أن اللاعبين، لعبوا مباريات جيدة بالبطولة حتى الآن وأتمنى أن نسجل فى المباريات عدد أهداف أكبر
وحول الفريق المنافس يقول كيروش: «لا أهتم بنتائج أى فريق سوى المنتخب المصري، وكرة القدم ليست لعبة بلايستيشن أو كما يقول الكتاب، بل هى متغيرات مختلفة ولا نخشى اى فريق فى المباريات القادمة لقد جئنا للفوز باللقب»

من ناحية اخرى استفسر كيروش عما يتردد بشأن طلب الإحاطة المقدم من أحد أعضاء مجلس النواب، للاعتراض على قيمة الراتب الشهري، المتفق عليه ضمن البند الموقع مع اللجنة الثلاثية التى كانت تدير اتحاد الكرة، برئاسة المهندس أحمد مجاهد.