سياسيون يقدمون واجب العزاء في نجل عبد المنعم سعيد ‎

موضوعية
موضوعية

شارك عدد من السياسيين والشخصيات العامة في تقديم واجب العزاء للمفكر السياسي الدكتور عبد المنعم سعيد في نجله المهندس شادي الذي وافته المنية الأربعاء الماضي.

اقرأ أيضاً| أنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة السويس

وتوافد المعزون علي مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس لعزاء الراحل شادي عبد المنعم سعيد، نجل المفكر السياسي عبدالمنعم سعيد عضو مجلس الشيوخ، عقب صلاة المغرب اليوم وكان في مقدمتهم جمال مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك والإعلامي أحمد المسلماني ومنير فخري عبد النور وزير السياحة الاسبق وحسن حمدي ورجل الاعمال صلاح دياب مؤسس المصري اليوم ونجله. 

ورغم برودة الطقس حرص الكثيرون على تقديم واجب العزاء وخاصة بعد رفع آذان المغرب إذ شهد العزاء حضور عدد كبير من أقارب وأصدقاء الراحل ،والذين حرصوا على وضع الكمامات الطبية وتطبيق التباعد الاجتماعي وفقا للاجراءات الاحترازية من متحور أوميكرون.

 توفي شادي عبد المنعم سعيد عصر الأربعاء الماضي، إثر سكتة قلبية مفاجئة، ويجري مساء اليوم الجمعة استقبال المعزين وتلقي واجب العزاء منذ عقب صلاة المغرب مع مراعاة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات.

وشُيِّعت جنازة نجل الدكتور عبد المنعم سعيد، يوم الأربعاء الماضي، من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس بحضور والده والذي تم دفنه في مقابر العائلة بمنطقة الأباجية.

 

وقد شارك في تشييع جثمان شادي عبدالمنعم سعيد عدد من أقطاب الفكر المصري وبرلمانيون وسياسيون، من بينهم مدير مكتبة الإسكندرية الدكتور مصطفى الفقي، ومحمد عصمت السادات وياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم سابقاً، ووائل نبيه مدير عام مؤسسة المصري اليوم.

يمتلك المفكر السياسي عبدالمنعم سعيد عدداً كبيراً من المؤلفات في مختلف التوجهات السياسية وله مقالات حول القضايا الأمنية في الشرق الأوسط، والسياسة المصرية والحد من التسلح، بالإضافة إلى مؤلفات عديدة نشرت في الولايات المتحدة الأمريكية، آسيا وأوروبا.