في الشتاء| مشروبات للتدفئة وانقاص الوزن.. تعرف عليها

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يسعى العديد من الاشخاص في فصل الشتاء لمعرفة مشروبات تساعد على تدفئتهم وفي ذات الوقت تعمل على حرق الدهون بشكل فعال.


وأوضحت الدراسات بأن هناك بالفعل بعض المشروبات التي تقوم بعمل تلك الوظيفتين معا، ومن ابرز تلك المشروبات هو مشروب القرفة، حيث يساعد مشروب القرفة على حرق الدهون بشكل فعال في فصل الشتاء مما يشعر الشخص بالتدفئة في فصل الشتاء، وفي ظل انخفاض درجات الحرارة، وذلك بحسب ما نشرة موقع هيلث لاين الطبي.


واشارت التقرير بأن الزنجبيل يعمل على تحسين تدفق الدم مما يساهم في إمداد الجسم بالطاقة التي يحتاجها، وبالتالي يساعد على حرق الدهون المتراكمة في الجسم، لتدفئة الجسم، والأمر كذلك مع القهوة الخضراء فهي تقليل امتصاص الدهون تساعد في خسارة الوزن، وتمنح الجسم الطاقة اللازمة للشعور بالدفء في فصل الشتاء.


ويعد اليانسون من المشروبات المميزة في فصل الشتاء، حيث تحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، وتساعد على فقدان الوزن بشكل فعال في فصل الشتاء.


ويذكر ان الارصاد الجوية تتوقع أن يكون هناك شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، اليوم الجمعة، ومن المتوقع ان تستمر الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.