خزينة الزمالك تنتعش بـ200 مليون جنيه

مجلس الزمالك يسعى جاهدا لحل جميع مشاكل الفريق الأول
مجلس الزمالك يسعى جاهدا لحل جميع مشاكل الفريق الأول

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور فى إنهاء العديد من الملفات الصعبة داخل القلعة البيضاء قبل إجراء الانتخابات المقبلة للنادى المنتظر لها 11 فبراير المقبل من خلال حل الأزمة المالية.

وقام مسئولو القلعة البيضاء بصرف جميع المستحقات المالية المتأخرة للاعبى فريق الكرة منذ أكثر من 6 أشهر.. ولم يتوقف الأمر عند صرف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفنى بعدما فتح مسئولو الزمالك خط المفاوضات مع جميع اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع النادى بنهاية الموسم الجارى بهدف تجديد تعاقدهم وإنهاء هذا الملف وفقا لشروط النادى وإمكاناته دون الرضوخ لاى محاولات بإبتزاز النادى ماليا فى عقود خيالية.

وتعد أزمة مستحقات الدولى المغربى أشرف بن شرقى فى مقدمة الملفات الصعبة التى نجح مرتضى منصور باجتيازها بعد وضع 12 مليون جنيه فى حساب اللاعب البنكى «فى ضربة معلم» ليفوت الفرصة أمامه لفسخ عقده فى يناير الجارى خاصة أن مستحقاته المتأخرة لم يحصل عليها منذ 6 أشهر فى عهد لجنة حسين لبيب ليفتح الباب من جديد للتفاوض على تجديد عقده خاصة أن اللاعب فجر مفاجأة بضرورة ضمان نجاح مرتضى فى الانتخابات القادمة لكى يوقع على عقده الجديد وهو ما قد يجعله ينتظر لفبراير المقبل لحسم أمره.

إقرأ أيضاً | بن شرقي ينشر صورته مع محمد صلاح ويعلق: كان من دواعي سروري رؤيتك 

كما أنهى مسئولو الزمالك الاتفاق مع حازم إمام ظهير أيمن الفريق  لتجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.. وعقد مسئولو الزمالك عدة جلسات مع طارق حامد لاعب وسط الفريق لتجديد تعاقده لمدة عامين مقبلين حتى 2024 وأبدى اللاعب ترحيبه بالتجديد والاستمرار داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة لكن الامر يتعلق ببعض الأمور المالية التى سيتم الاتفاق عليها  خاصة ان اللاعب تلقى عرضا مغريا من مسئولى بيراميدز

وعلمت بوابة أخبار اليوم، أن مرتضى منصور نجح فى الحصول على موافقة وزير الشباب والرياضية على منحه خطابا رسميا يمكنه من الموافقة على تأجير مقر البنك التجارى الدولى لمدة طويلة مستندا على موافقة الجمعية العمومية للقلعة البيضاء على ذلك الأمر الذى سينعش الخزينة البيضاء بـ200 مليون جنيه خلال الأيام القادمة ستساهم بشكل كبير فى إنهاء الأزمة المالية خاصة أن اللجنة السابقة كانت قد وافقت على تجديد تأجير المقر للبنك مقابل 12 مليون جنيه فقط.