تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون

الأهلي
الأهلي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على تشكيل الفريق، الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام المقاولون العرب.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد نصير - محمد مغربي - عبد الرحمن مانو.

خط الوسط: عمار حمدي - محمد محمود - كريم فؤاد - محمد أشرف.

خط الهجوم: زياد طارق - محمد فخري - حسام حسن.يواجه الأهلي نظيرة المقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة.
ويبحث الأهلي عن تحقيق أول فوز في البطولة، بعد أن تعادل في أول مباراتين أمام الجونة سلبيًا والإسماعيلي بهدف لكل منهما.
ويخوض الأهلي مباريات كأس الرابطة، باللاعبين الناشئين، من أجل الحصول على أكبر قدر من المشاركة في المباريات الرسمية.
في المقابل، يسعي المقاولون العرب، في تحقيق الفوز على الأهلي، والحصول على 3 نقاط، ليستمر في المنافسة على تصدر المجموعة الثانية.
وكان المقاولون حقق الفوز في أول مباراة، وخسر المباراة الثانية من البنك الأهلي.
وقد أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للقلة الحمراء قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس رابطة الأندية المحترفة والمحدد لها اليوم الجمعة.

وضمت القائمة 23 لاعبًا هم: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد أشرف ومحمد مغربي وعبد الرحمن نجاح «مانو» ومحمد أحمد «شرقية» وعبد الجواد عبد الرحمن وميدو نبيل ومصطفى أبو الخير وكريم فؤاد وأحمد سيد عبد النبي وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.
ومن ناحية أخرى يستضيف فريق سموحة نظيره الجونة في الثانية والنصف عصر اليوم باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة، ويحتل الفريق السكندري المركز الخامس قبل الأخير، في المجموعة ببطولة كأس الرابطة بنقطة واحدة فقط في رصيده، متأخرًا بفارق 3 نقاط عن  الإسماعيلي والجونة اللذان يتقاسمان صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط لكل منهما.