مهاجم أرسنال على خريطة الهلال السعودى بـ 350 ألف إسترلينى فى الأسبوع

بيير إيمريك أوباميانج
بيير إيمريك أوباميانج

أكدت تقارير نشرتها بعض الصحف الإنجليزية نية نادى أرسنال التخلص من مهاجمه الجابونى بيير إيمريك أوباميانج هذا الشهر، خاصة مع غياب اللاعب بسبب العديد من القضايا التأديبية تحت قيادة المدير الفنى ميكيل أرتيتا.

وفى الوقت نفسه ترددت أنباء تفيد بأن نادى الهلال السعودى مستعد لدفع كل أجر أوباميانج البالغ 350 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع ؛ حيث يقترح النادى السعودى استعارة مهاجم أرسنال، مع وضع بند الشراء ضمن العقد.

ونشر موقع سبورتس ميل أن النادى السعودى الأكثر نجاحاً والذى يديره مدرب موناكو السابق ليوناردو جارديم، قد فتح خطوط اتصال لضمان صفقة مع أوباميانج على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار جعل الصفقة دائمة فى الصيف.

 

وإذ تؤكد مصادر قريبة من النادى السعودى أنها ستعتمد نفس أجر المهاجم الجابونى بالرغم من ضخامة راتبه، إلا أن الراتب لم يكن عائقاً فى التفاوض؛ حيث إن مستقبل اللاعب فى اللعب فى ناديه الحالى غير مؤكد.

وبالرغم من أن نادى أرسنال أكد أن القرار فى النهاية يعود للاعب نفسه، وأن أوباميانج ومستشاريه ستجمعهم جلسات مطولة لمناقشة العرض السعودى، إلا أن المؤشرات توضح أنه من الممكن أن يقبل نادى أرسنال العرض الرسمى من الهلال إذا أتيح له بذلك العرض التوقف عن دفع راتب اللاعب حتى الصيف على أقل تقدير، مع اقتراب الموعد النهائى للانتقالات.

يأتى اهتمام الهلال السعودى باللاعب وسط طرحه من قبل النادى الإنجليزى للتعاقد؛ حيث أبلغ أرسنال العديد من الأندية الأوروبية بنيته فى خروج أوباميانج على أمل إثثارة اهتمامها فى نهاية الفترة.

يذكر أنه تأتى كل هذه المفاوضات عقب إعلان نادى أرسنال ثقته فى أن أوباميانج سيتعافى تماماً بعد عودته للنادى مبكؤاً من كأس الأمم الأفريقية بسبب مضاعفات كوفيد 19، بعد أن خضع لعدة فحوصات طبية.

أقرا ايضاً|
تونس تخسر من جامبيا وتتأهل رفقة مالي لربع نهائي أمم إفريقيا 2021