السيطرة على حريق بشقة سكنية في مصر الجديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق نشب بإحدى الشقق السكنية بمنطقة مصر الجديدة، نتيجة تسرب غاز أدى إلى انفجار محدود بمسورة الغاز بالشقة المشار إليها نتج عنه إصابة كلٍ من "بطرس زكريا يوحنا 77 سنة، فادية إبرهيم يوحنا 60 سنة" وتم نقلهما على الفور إلى المستشفى لتلقى العلاج.

اقرأ أيضا  |  السيطرة على حريق محل بالعتبة 

البداية عندما تلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا بحريق أعلى محل العطار في العتبة بالقاهرة، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة بـ 4 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده للعقارات المجاورة والسيطرة على النيران.

اقرأ أيضا | الحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع غزل ونسيج بشبرا الخيمة | صور

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

في سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، بقيادة العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق نشب بمشغل ملابس وورشة أخشاب بمنطقة كفر صليب سلامة بدائرة مركز شرطة كفر شكر، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، فيما تقوم القوات حاليا بأعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى  مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بورود بلاغ لغرفة العمليات بنشوب حريق بمشغل ملابس وورشة أخشاب بمنطقة كفر صليب سلامة دائرة مركز شرطة كفر شكر.

على الفور جرى الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، ومنع امتداد الحريق للمناطق المجاورة، فيما تقوم القوات حاليا بأعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


فيما أمرت النيابة العامة بندب المعمل الجنائى لمكان الحريق للتعرف على سبب نشوب الحريق بالمكان، وتحرر محضر بالواقعة.