لطيفة تكشف أسرارا خاصة عن علاقتها بوالدتها| صورة

لطيفة ووالدتها
لطيفة ووالدتها

شاركت النجمة التونسية لطيفة، مقطع فيديو صغير لوالدتها على كرسيها المتحرك، في جولة بأحد الشوارع، وظهرت في الصور وهي تقبلها، كما شاركت عدد من الصور التي تجمعها بوالدتها في مراحل زمنية وعمرية مختلفة، احتفالا بعيد ميلادها.

وأرفقت الفنانة لطيفة تعليقا على الصور، وجّهت به رسالة حب لوالدتها عبر حسابها على إنستجرام، قالت خلاله: «كل ثانية وكل دقيقة وكل يوم وشهر وسنة والعمر كله وأنا في حضنك يا أغلى قلب يا اطيب أم يا ملكة عمري يا روحي يا بطلة، يا أول مدرسة ليّا في حياتي وفي عمري كله، ربنا يخليكي لينا كلنا، أنا من غيرك ولا حاجة».

لطيفة تدعم قرارات الرئيس قيس سعيد: «يارب تونس»

وتلقت لطيفة، آلاف التعليقات والتهاني علي عيد ميلاد والدتها عبر حسابها، ومنهم الفنانة أنغام التي قالت: «ربنا يخليها لك يا حبيبتي ويبارك في عمرها وصحتها يارب»، كما تفاعلت الفنانة نبيلة عبيد على الصور معلقة: «ربنا يخليهالك ويديها ويديكي الصحة».

وتحدّثت الفنانة لطيفة عن علاقتها بوالدتها، خلال استضافتها في برنامج «ورد الخال»، قائلة: «أغلى إنسانة عندي في الكرة الأرضية هي أمي، هي بنتي وأختي وصديقتي وحبيبتي ومطربتي المفضلة، هي شخصية قوية جدا، لا تقرأ ولا تكتب بس علمتنا نكون ناجحين في دراستنا، واللي وصلتله في حياتي هي السبب فيه، محبش حد يقربلها ولا يعاملها غيري، سواء بالأدوية أو في حياتها بشكل عام».