محرز يهدر ركلة جزاء للجزائر أمام كوت ديفوار

رياض محرز
رياض محرز
Advertisements


أهدر رياض محرز لاعب منتخب الجزائر ركلة جزاء لمحاربي الصحراء، أمام كوت ديفوار في المباراة المقامة بينهما بملعب جابوما في الجولة الثالثة لمبايات المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية في الدقيقة 59.
وكان فرانك كيسي سجل الهدف الأول للأفيال في الدقيقة 22 وسجل سينجاري الهدف الثاني للمنتخب الإيفواري في الدقيقة 40، في حين سجل بيبي الهدف الثالث للأفيال في الدقيقة 54.
وانتهى الشوط الأول لمباراة منتخب كوت ديفوار أمام نظيره الجزائري المقامة بينهما بملعب جابوما في الجولة الثالثة لمبايات المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بتقدم الأفيال بهدفين دون رد.
جاء الشوط الأول قويا من جانب الفريقين، وهاجم كلاهما منذ البداية لتسجيل هدف مبكر، وتصدى مبولحي لتسديدة قوية من بيبي ليحرم الأفيال من التقدم، قبل أن يتصدى القائم لتسديدة بن ناصر من داخل منطقة جزاء الأفيال.
وفي الدقيقة 22 ينجح فرانك كيسي في تسجيل هدف التقدم للمنتخب الإيفواري من هجمة منظمة، وحاول محاربو الصحراء تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 40 يسجل إبراهيم سينجاري الهدف الثاني للأفيال لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الإيفواري بهدفين دون رد.
 
بدأ المنتخب الجزائري المباراة بتشكيل مكون من 
حراسة المرمى: رايس مبولحي

خط الدفاع: عيسى ماندي و عبد القادر بدران و  رامي بن سبعيني و يوسف عطال

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر و راميز زروقي و سعيد بن رحمة

خط الهجوم: رياض محرز و يوسف البلايلي و بغداد بونجاح 


وجاء تشكيل كوت ديفوار كالتالي: 
حراسة المرمى: بادارا علي سنجاري.

الدفاع: جيسليان كونان - سيمون ديلي - أوديلون كوسونو - سيرجي أورييه.

الوسط: فرانك كيسي - جان ميشيل سيري - إبراهيم سنجاري.

الهجوم: ماكسي جرادل - سيباستيان هالر-  نيكولاس بيبي.

ويتصدر كوت ديفوار الترتيب برصيد 4 نقاط، ويأتي غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويتواجد سيراليون فى المركز الثالث برصيد نقطتين، ويقبع المنتخب الجزائرى فى المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.
 

Advertisements