إصابة عامل بطلق ناري خلال مشادة كلامية في المنيا

مستشفى المنيا العام - أرشيفية
مستشفى المنيا العام - أرشيفية


أصيب «عامل» بطلق ناري بسبب مشادة كلامية في المنيا تلقى اللواء محمد عبدالتواب، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بإصابة «م، س، م- 24 سنة،، عامل، ومقيم بقرية زهرة بمركز المنيا، بطلق ناري، بسبب مشادة كلامية مع آخر.


ونقل المصاب إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج، والقبض على المتهم بإطلاق الأعيرة النارية، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

وفي سياق آخر، أصدر اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، حركة تغييرات لعدد من قيادات المحليات، وذلك لضخ دماء جديدة وقيادات محلية تناسب المرحلة الحالية، لتحقيق التنمية الشاملة في جميع القطاعات، وتحقيقاً للصالح العام وحسن سير العمل، ورفع كفاءة الجهاز الإداري عن طريق الدفع بالقيادات المؤهلة للقضاء على الروتين، والعمل على تطوير آلية التواصل الفعال مع المواطنين وحل مشاكلهم وسرعة الفصل فيها لتحقيق مصلحة المواطن أولا وأخيرا.


شملت حركة المحليات، تكليف عماد حسن عبدالعزيز، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، للقيام بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، كما تضمنت الحركة تصعيد عدد من رؤساء الوحدات القروية وموظفي الوحدات المحلية إلي نواب رؤساء المراكز والمدن، كما تم تكليف عدد 7 موظفين لرؤساء الوحدات المحلية القروية بمراكز المحافظة، كما تضمنت الحركة نقل 9 نواب لرؤساء المراكز قائمين بالعمل بالوحدات المحلية إلي نواب بالعمل بوحدات محلية أخرى، وكذلك نقل 5 رؤساء وحدات قروية إلي رؤساء وحدات قروية اخري.
أكد المحافظ على أهمية استمرار تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية من خلال عدة معايير أهمها رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والقدرة على تنفيذ خطة المحافظة التنموية، والتفاعل مع مشكلات وشكاوى المواطنين، مشددا على أنه لن يسمح بتهاون أو تقصير أي مسؤول في مهام عمله.

اقرأ أيضا|محافظ المنيا يصدر حركة تغييرات للقيادات المحلية لرفع كفاءة الجهاز التنفيذي