أشرف زكي يكشف حقيقة دخول عادل إمام المستشفى بسبب وعكة صحية

أشرف زكي وعادل إمام
أشرف زكي وعادل إمام

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حقيقة الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول دخول الزعيم عادل إمام، المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية.

وقال أشرف زكي، في تصريحات صحفية: "كل هذا شائعات غير صحيحة بالمرة".

وأضاف أشرف زكي،: "الفنان الكبير عادل إمام، يتمتع بصحة جيدة الحمد لله، وفي منزله، ولم يتم نقله إلى المستشفى خلال الفترة الماضية كما يشاع".

يذكر أن الفنان عادل إمام تطارده شائعات المرض والوفاة منذ 4 سنوات، وحرص شقيقه المنتج عصام إمام مؤخرًا على نفي ما تردد عن معاناته من أزمة صحية سابقًا.

وقال عصام إمام فى تصريحات صحفية، إن الزعيم بحالة صحية جيدة، كما أبدى تعجبه مما يتردد من شائعات عبر الصحف ومواقع السوشيال ميديا، حول مرض الزعيم، مردفًا: وأتمنى أن يلتزم الجميع بتحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار التي ليس لها أساس من الصحة، وقد تأتي بصورة عكسية على صاحبها. 

وأكد أن عادل إمام يتواجد في منزله ولم يصبه أي مكروه ويستمتع بأحفاده وكل عاداته اليومية التي يتبعها، كما أنه يقوم حاليا بقراءة عدد من الأعمال الفنية سواء في الدراما أو السينما، لكنه لم يستقر على عمل منهم. 

وكان اسم الزعيم عادل إمام، قد تداول على محركات البحث بموقع جوجل بعد انتشار شائعة تفيد بمرض عادل إمام ودخوله في غيبوبة وتم نقله للعناية المركزة بإحدى مستشفيات القاهرة.

وكان الفنان عادل إمام، قد حرص على تهنئة جمهوره بمناسبة العام الجديد 2022، ونشر عادل إمام صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها: "كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد".

جدير بالذكر أن مسلسل "فلانتينو" الذي عُرض في موسم رمضان 2020، هو آخر الأعمال التي شارك فيها الزعيم عادل إمام، وحققت نجاحًا كبيرًا، وضمت العديد من الفنانين ومنهم إلهام عبد البديع، طارق الإبياري، رانيا محمود ياسين، وهيّ من تأليف أيمن بهجت قمر، وللمخرج رامي إمام.

ودارت قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شخصية عبد الحميد فلانتينو، وزوجته عفاف، واللذان يمتلكان سلسلة مدارس تحمل اسم مدارس "فلانتينو"، ويحدث بين عفاف وعبد الحميد العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، والخلاف يحدث بسبب قوة شخصية عفاف ومحاولتها للسيطرة على مجرى الأمور.