«مصر للطيران» تشارك في القمة العالمية لـ«طاقة المستقبل» في أبوظبي 

صورة موضوعية
صورة موضوعية



شاركت مصر للطيران في فعاليات "مؤتمر القمة العالمية لطاقة المستقبل" في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وجاء ذلك في ضوء اهتمام وزارة الطيران المدني على تحقيق التنمية المستدامة.

وتعد القمة العالمية من أكبر التجمعات الدولية المعنية بالإستدامة في العالم ومنصة عالمية تسهم في تحفيز الجهود لتسريع وتيرة التنمية المستدامة بمجموعة من الفعاليات والمبادرات العالمية البارزة، وتجمع نخبة من القادة والخبراء من حول العالم، الذين يلتقون وجها لوجه أو افتراضياً لتبادل المعلومات والأفكار ووضع الاستراتيجيات واستعراض التقنيات التي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة حول العالم.

وجهت مصر للطيران، عناية عملائها المسافرين على رحلاتها المتجهة من القاهرة إلى البحرين، أنه تقرر اعتبارا من غدا الخميس ٢٠ يناير الجاري تشغيل رحلاتها من القاهرة إلى البحرين رقم MS920 من مبنى الركاب رقم ٢ بمطار القاهرة الدولي بدلا من مبني الركاب رقم ٣.

من الجدير بالذكر، أن مصر للطيران تسير ٦ رحلات أسبوعياً بين القاهرة والبحرين إقلاع الساعة ١٣:٤٥ ظهرا من القاهرة.

وتشهد حركة الطيران، بين مطار القاهرة الدولي والولايات المتحدة الأمريكية، انتظامآ في التشغيل، وذلك بعد إلغاء عدد من شركات الطيران رحلاتها إلي بعض الوجهات الأمريكية، بسبب مخاوف تشغيلة مرتبطة بتشغيل خدمات الجيل الخامس 5G هناك، وتحذيرات من تداخل النظام الجديد مع الأجهزة التي تستخدمها الطائرات لقياس الارتفاع.

 

اقرأ أيضا

رئيس سياحة النواب: مشاركة مصر في المعرض الدولي للسياحة والسفر فرصة للترويج للسياحة‎‎