أذهل العلماء.. رجل مشرد لم يستحم منذ عقود «يتمتع بصحة جيدة للغاية»

اذهل العلماء ..رجل مشرد لم يستحم منذ عقود ويتناول الحيوانات الميتة
اذهل العلماء ..رجل مشرد لم يستحم منذ عقود ويتناول الحيوانات الميتة

فى واقعة محيرة وأذهلت العلماء وأصابتهم بالذهول، وجد أن رجل مشرد لم يستحم منذ عقود ويعتمد في طعامه على تناول الحيوانات الميتة الملقاة بالطريق، وتأكد العلماء من تمتع الرجل بصحة جيدة للغاية رغم أسلوب حياته الحافل بالأمراض.

وحسبما ذكرت  صحيفة "ديلي  ستار" البريطانية، أن هذا الشخص المواطن الإيراني آمو جاجي، لم يستحم منذ 67 عامًا بعد أن اقتنع بأن الاستحمام سيجلب له الحظ السيئ ويقتله في النهاية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المسن الإيراني يعتمد في نظامه الغذائي في المقام الأول على تناول لحوم الحيوانات الميتة الملقاة بالطريق .

ونظرًا لاختيارات أسلوب حياته غير العادية، وجد المسن الإيراني صعوبة في تكوين صداقات أو العثور على صديقة، كما لجأ إلى  تدخين جليون مملوء بسماد الحيوانات إلى عزله أكثر من ذلك في إحدى الأوقات المفضلة له في الماضي. 

ومع ذلك، أعجب القرويون المحليون بتفاني "جاجي" في أسلوب حياته غير المعتاد لدرجة أنهم بنوا له كوخًا صغيرًا، بعد أن كان يعيش في حفرة في الأرض من قبل.


وأجرى المسعفون الذين زاروا كوخ المسن في قرية كهرار دجكه  الإيرانية عدة اختبارات وقالوا إنه على الرغم من نمط حياته ، فإنه يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أمراض أو بكتيريا خطيرة. 

وكان الخبراء مهتمين باكتشاف أنواع مختلفة من أشكال الحياة، بما في ذلك الطفيليات ، التي ربما تكون قد استقرت على جسده ، لكنهم تمكنوا من التأكد من أنه لا يعاني من أي أمراض أو طفيليات على الرغم من افتقاره إلى النظافة. 


وأجرى البروفيسور الدكتور جلام رضا مولافي الاختبارات ويشتبه في أن جاجي ظل بصحة جيدة بسبب تطوير نظام مناعي قوي للغاية.

اقرأ أيضا |جنون السيلفي.. سيدة تلتقط صورة مع سيارتها الغارقة