غلق 19 معبرًا غير قانوني على السكة الحديد بالبحيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار الجهود لرصد ومتابعة كافة المعابر غير القانونية، والعمل على غلقها بالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك نظرًا لما تمثله تلك المعابر من خطورة بالغة على أرواح المواطنين وانتظام حركة سير القطارات.

 هذا وقد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر  برئاسة  أسامه داود بغلق عدد 19 معبر غير شرعى ومخالف  على السكة الحديد بنطاق وحدة النجاح بالتنسيق مع هندسة السكة الحديد.

وفى سياق متصل، شدد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على ضرورة متابعة تنفيذ مشروعات الخطة الإستثمارية بمدن ومراكز المحافظة والإلتزام بالبرنامج الزمني المحدد لها والعمل على تلبية إحتياجات المواطنين، مؤكداً على أهمية دفع الأعمال وزيادة معدلات الأداء والإنجاز خلال الفترة القادمة .

جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذي عُقد بمجمع دمنهور الثقافي برئاسة  المحافظ لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الإستثمارية ومشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة  بحضور م .حازم الأشموني  السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير المساعد ورؤساء الوحدات المحلية ومديري التخطيط والمتابعة ومديرية الطرق ومشروع الرصف الإنتاجي .

وأكد اللواء هشام آمنة على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل دور لجان المراجعة التى شكلها المحافظ لمراجعة ومتابعة تنفيذ المشروعات أولاً بأول، للتأكد من الإلتزام بكافة المواصفات القياسية والإشتراطات الخاصة بتلك المشروعات .

كما شدد المحافظ على متابعة أعمال رد الشئ لأصله ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية وتسوية الطرق الغير الممهدة وتنفيذ الأعمال وفق المواصفات المطلوبة، وكذا الإستغلال الأمثل لكافة أعمدة الإنارة التى يتم إستبدالها بالشوارع لخدمة المناطق التى تحتاج إنارة وخاصةً بالقرى .
 

اقرأ أيضًا.. محافظ البحيرة: ما تشهده مصر حاليا من مشروعات إنجازاً فاق كل التوقعات