التشكيل المتوقع للجزائر أمام كوت ديفوار بأمم أفريقيا

جمال بلماضي
جمال بلماضي

يخوض منتخب الجزائر مواجهة صعبة ومصيرية عندما يصطدم مع نظيره كوت ديفوار، فى السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية فى ختام مباريات المنتخبين فى المجموعة الخامسة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويتصدر كوت ديفوار الترتيب برصيد 4 نقاط، ويأتي غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويتواجد سيراليون فى المركز الثالث برصيد نقطتين، ويقبع المنتخب الجزائرى فى المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب الخضر المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: وهاب رايس مبولحي
خط الدفاع: يوسف عطال - عبد القادر بدران - عيسى ماندي - رامي بن سبعيني
خط الوسط: رامز زروقي - إسماعيل بن ناصر - يوسف بلايلي
خط الهجوم: رياض محرز - سعيد بن رحمة - بغداد بونجاح

ويخوض منتخب الجزائر المباراة بقيادة جمال بلماضي لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل التأهل لدور الستة عشر للبطولة بصرف النظر عن نتيجة مباراة منتخبي غينيا الاستوائية، صاحب المركز الثاني بثلاث نقاط وللذي سيواجه سيراليون.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب الجزائري على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويخوض منتخب الجزائر البطولة بقائمة تضم كل من: 
حراسة المرمى: رايس مبولحي، مصطفى زغبة، ألكسندر أوكيدجة.
الدفاع: عيسى ماندي، عبد القادر بدران، مهدي تاهرات، جمال بن العمري، محمد أمين توجاي، يوسف عطال، حسين بن عيادة، رضا حلايمية، رامي بن سبعيني، إلياس شتي.
الوسط: راميز زروقي، هاريس بلقبلة، سفيان بن دبكة، آدم زرقان، سفيان فيجولي، إسماعيل بن ناصر.
الهجوم: رياض محرز، آدم وناس، يوسف بلايلي، سعيد بن رحمة، فريد بولاية، ياسين براهيمي، إسلام سليماني، بغداد بونجاح، محمد الأمين عمورة.

وفي المقابل يخوض منتخب الأفيال المباراة بقيادة الفرنسي بوميل من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة، وحرص المدير الفني للمنتخب الإيفواري على علاج الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه أمام سيراليون في المباراة السابقة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

أمم أفريقيا 2021.. الجزائر في مواجهة مصيرية أمام كوت ديفوار