حقيقة التلاعب في عقد أوباما مع الزمالك

يوسف أوباما
يوسف أوباما

تحدث مصدر مقرب من يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول التلاعب في عقد اللاعب وخصم مبلغ 10 مليون جنيه من العقد.


وأكد المصدر أنه لا أساس من الصحة للأنباء التي ترددت اليوم حول التلاعب في عقد اللاعب خاصة وأن أوباما عقد أوباما ينص على  حصوله على 10 ملايين جنيه فقط، وتم توثيقه في وقت سابق.


وشدد المصدر على أن مسؤولي الزمالك لم يتحدثون مع اللاعب بشأن وجود أي تلاعب أو تعديل في عقده في الفترة الماضية كما تردد.


وأضاف أن اللاعب حصل على مقدم عقده أثناء التوقيع على عقود التجديد منذ شهر فبراير الماضي ولا توجد أي مشاكل في عقده مع القلعة البيضاء.


وفي سياق أخر رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك فكرة توقيع  عقوبات على اللاعبين  بسبب نتائج الفريق في بطولة كأس الرابطة المقامة في الفترة الحالية.


وأكد مصدر بالقلعة البيضاء أن كارتيرون أكد لمسؤولي الزمالك بأنه غير ملزم بالحصول على كأس الرابطة لأن الفريق يخوض البطولة بالصف الثاني بسبب كم الغيابات التي يعاني منها الفريق.


وأوضح كارتيرون أن تركيزه في البطولة سيكون منصب على تجربة بعض اللاعبين والناشئين فقط وأن التتويج بها قد يكون صعب بسبب خوض المنافسين المباريات بالصف الأول على عكس الوضع بالنسبة له.


وكان  الزمالك سلبيا  مع إنبي في الجولة الأولى قبل أن يخسر الفريق من فاركو في الجولة الثانية للبطولة ليصبح موقفه صعب للغاية خاصة وأن الفريق لم يسجل أي أهداف منذ بداية البطولة.