مندوب الجامعة العربية بالأمم المتحدة: إسرائيل تواصل الاعتداء على الشعب الفلسطيني

 السفير ماجد عبد الفتاح المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية بالأمم المتحدة
السفير ماجد عبد الفتاح المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية بالأمم المتحدة

قال السفير ماجد عبد الفتاح، المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية بالأمم المتحدة، إن جامعة الدول العربية تؤكد انضمامها إلي البيان الذى أدلى به  للتو المندوب الدائم لمصر بالنيابة عن المجموعة العربية في نيويورك.

وأكد السفير ماجد عبد الفتاح، إدانة جامعة الدول العربية للهجوم الإرهابي الذى قام به الإرهاب الحوثي باستهداف منشأة حيوية بدولة الإمارات العربية المتحدة منذ يومين ما أدى إلي وقوع مدنيين.

اقرأ أيضا|مصر تدين الهجوم الإرهابي علي العاصمة الصومالية 

وأضاف " عبد الفتاح"  خلال كلمته في جلسة مجلس الأمن حول الأوضاع في الشرق الأسط ،المذاع على قناة النيل للاخبار، اليوم الثلاثاء أن الأمم المتحدة تعمل بناء علي مبدأ الأرض مقابل السلام كـ مرجعية رئيسية لعملية السلام إلا أننا نشهد مساعي من الحكومة الإسرائيلية الجديدة تهدف إلي تحوير وتحريف هذا المبدئ ليصبح السلام مقابل السلام من خلال السعي التدريجي لتوطيد علاقاتها مع الدول العربية .

وأوضح "المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية بالأمم المتحدة"، أنه في نفس الوقت تقوم إسرائيل بممارسة انتهاكاتها للحقوق غير القابلة للتصرف للشعب الفلسطيني بما في ذلك انتهاكها المستمر لأحكام القرار 2334 لعام 2016 بمضاعفة  أنشطتها الاستعمارية سعيا إلي تغير الواقع علي الأرض الفلسطينية.

وأشار" السفير ماجد عبد الفتاح"، إلى أن  الإسرائيليين يواصلون اعتداءهم علي الشعب الفلسطيني الأعزل أثناء استيلائهم علي أرضهم وممتلكاتهم وتهجيرهم قصرا من الشيخ جراح وسلوان وغيرهما وهذا مخالف للقوانين والأعراف الدولية .