الأهلي يستدعى الجاهزين قبل لقاء الذئاب الجمعة

الأهلى يواصل استعداداته لمواجهة المقاولون الجمعة
الأهلى يواصل استعداداته لمواجهة المقاولون الجمعة

يختتم غداً الخميس الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى استعداداته لمواجهة فريق المقاولون العرب بعد غداً الجمعة فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس رابطة الأندية المحترفة والتى تقام هذا العام فى نسختها الأولى.

ويقع الأهلى ضمن المجموعة الثانية التى تضم معه كلًا من الإسماعيلي والمقاولون العرب والجونة وسموحة والبنك الأهلى.
ويحتل الأهلى بعد انتهاء أول جولتين المركز الرابع برصيد نقطتين جمعهما من التعادل أمام الجونة سلبيًا ثم التعادل 1/1 أمام الإسماعيلي.. فيما يحتل المقاولون المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بالفوز على البنك الأهلى بهدف نظيف ثم الخسارة بنفس النتيجة أمام الجونة فى الجولة الماضية.

الأهلى يخوض هذه البطولة بمزيج كبير من لاعبيه الشباب ونجوم المستقبل بالإضافة إلى بعض اللاعبين البدلاء فى الفريق الأول .. وذلك نظرا لتواجد معظم قوام الفريق الأساسى بالكاميرون للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم .. ويسعى الأهلى بعد غداً لتحقيق أول انتصار له فى البطولة بعد أن فشل فى ذلك خلال أول جولتين .. ولكن فى ذات الوقت أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق بأنه سعيد وفخور بما يقدمه شباب الأهلى فى هذه البطولة وان نتيجة مباراة الإسماعيلي الماضية تعد انجازا كبيرا لهم بعد ان خطفوا التعادل فى الوقت القاتل وهو ما يعد أمرًا جيدًا لهؤلاء الشباب ونتيجة مميزة خاصة فى ذلك فارق الخبرات الكبير بين لاعبى الفريقين.

إقرأ أيضاً | موسيمانى: فخور بشباب الأهلى

ومن المتوقع أن تشهد قائمة الفريق لمباراة المقاولون إضافة قوة أخرى لقوام الفريق بعد أن بات لويس ميكيسونى العائد من إجازاته ووليد سليمان العائد من الإصابة وبيرسى تاو المتعافى من كورونا جاهزين جميعًا للمشاركة فى المباريات.