محافظ البحيرة: استمرار حملات وقوافل التطعيم باللقاح المضاد لكورونا بقرى المحافظة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة استمرار حملات التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا بكافة مدن ومراكز المحافظة وذلك لزيادة أعداد الحاصلين على اللقاحات وتوفير الرعاية اللازمة لجميع العاملين ووقاية المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا. 

وأشار آمنة، إلى أنه وبالتنسيق بين مديرية الصحة بالبحيرة تم تنظيم قافلة طبية متنقلة بقرية الحرية بمركز أبو المطامير لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بالمنازل مع تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة تيسيرًا على المواطنين لضمان تطعيم جميع الفئات المستهدفة.

ووجه اللواء هشام آمنة بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية لتوفير اللقاح والفرق اللازمة لتطعيم المواطنين ضد الفيروس والحفاظ على الإجراءات الاحترازية، لسلامة وصحة الجميع، مؤكدا على ضرورة تلقي الجميع للقاح والتقدم عبر الرابط التالى للحصول على اللقاح https://www.egcovac.mohp.gov.eg  

 

كما قدم  المحافظ  الشكر للطواقم الطبية التابعة لوزارة الصحة على الجهود المبذولة في عملية التطعيم ومكافحة فيروس كورونا.

وناشد اللواء هشام آمنة مواطني المحافظة بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والالتزام بقرارات الدولة الصادرة فى هذا الشأن تجنباً للإصابة بالعدوى.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة على انتظام عمل القوافل الطبية المتحركة بجميع المراكز والقرى والتجمعات  لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كورونا حرصا على سلامتهم.


يأتي ذلك إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وكذلك جهود الدولة الساعيه للإنتهاء من تلقى جميع العاملين بالمصالح الحكومية و القطاعات والمصانع  والهيئات التابعة للقاح كورونا.

اقرأ أيضا|الصحة: إطلاق ١١ قافلة  طبية ضمن مبادرة «حياة كريمة»