المنتخب يؤدي تدريبًا تنشيطيًا قبل التوجه للقاء السودان

منتخب مصر
منتخب مصر

أدى المنتخب الوطني صباح اليوم تدريبا تنشيطيا بمقر اقامته بالعاصمة الكاميرونية ياوندي لمدة نصف ساعة، بمشاركة جميع اللاعبين، قبل ساعات من مواجهة السودان ، فيما واصل محمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح برنامجهما العلاجي.
وينتظم الفريق في اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني ظهرا قبل تناول وجبة الغذاء يدخل بعدها اللاعبون في راحة تامة حتى موعد التحرك إلى ستاد أحمدو أهيدجو للقاء السودان في الثامنة مساء اليوم ( التاسعة في القاهرة) في ختام مباريات المجموعة الرابعة لدور المجموعات في بطولة الأمم الأفريقية.
ويؤدي اللاعبون الذين لن يشاركوا في مباراة الليلة أو الذين سيشاركون في جزء منها تدريبا على ملعب المباراة بعد نهايتها.
وتنتظر البعثة ما تقرره اللجنة المنظمة للبطولة غدًا على ضوء النتائج فيما يتعلق بوجهة الفريق التالية وموعد تحركه إليها.
و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» بالعاصمة الكاميرونية ياوندي اليوم الأربعاء 19 يناير في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا.
ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأيمن أشرف وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وعمر كمال في خط الدفاع و محمد النني وعمرو السولية واحمد السيد زيزو في خط الوسط ، وعمر مرموش ومحمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفي محمد.
و يحتاج منتخب مصر للفوز أو التعادل أمام السودان، لضمان احتلال المركز الثاني في المجموعة خلف نيجيريا صاحبة الصدارة.
ويتصدر منتخب نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، و غينيا بيساو المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب السودان.
«القنوات الناقلة»
وتبث مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا حصريا عبر شبكة «بي أن سبورتس » علي النايل سات وذلك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
اقرأ أيضًا: منتخب مصر يتسلح برقم تاريخي أمام السودان في مواجهة الحسم